تشافي هيرنانديز: برشلونة فشل في الاختبار

Sport 360 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

وأشار تشافي، في تصريحات صحفية مساء الثلاثاء، إلى أن ما حدث مع الفريق في دوري الابطال والدوري الأوروبي يدل على أن الفريق ليس على ما يرام، ويتوجب عليه التحسن أكثر على المستوى القاري.

وصرح مدرب برشلونة قائلاً” الاختبار الأكثر أهمية هو أوروبا، لم ننجح في المسابقات الأوروبية، وهذا الأمر جعلنا ننظر لأنفسنا بأننا لسنا بخير، لم نصل للمستوى الذي نريده حتى الآن، ويتوجب علينا المزيد من التحسن”.

وأضاف تشافي” تدريب فريق مثل برشلونة أمر صعب للغاية، لكني مستمتع بثلاثة أرباع عملي، الربع المتبقي شديد الصعوبة، وما يجعلني أشعر بالمتعة هو فهم اللاعبين ما أحاول توصيله لهم”.

قصص سبورت 360

وأكمل مدرب البلوجرانا حديثه” أوافق بيب جوارديولا في قوله أن تدريب برشلونة يتطلب اهتمامك بـ 200 أمر في نفس الوقت، ينبغي عليك أن تعمل بشكل مستمر على مدار اليوم”.

وعن مستقبله مع برشلونة، قال” أرغب في الاستمرار لسنوات داخل النادي، لست بحاجة للمال، لكن برشلونة هو بيتي، ولا تهمني فكرة سنوات العقد، كل ما يهمني هو أن يكون الفريق بخير، وسأستقيل من منصبي في اليوم الذي أشعر فيه أني لم أعد قادراً على إقناع اللاعبين بأفكاري”.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق