فالفيردي يرد على تقارير برشلونة وقضية نيجريرا

Sport 360 0 تعليق 15 ارسل طباعة تبليغ حذف

رد ، مدرب السابق والمدير الفني الحالي لفريق أتلتيك بلباو، على التقارير الصحفية التي ربطته بالوقوف أمام المدعي العام في إسبانيا للإدلاء بأقواله في قضية رشوة البارسا للحكام، المعروفة إعلامياً بقضية نيجريرا.

وقال فالفيردي في تصريحات صحفية، نشرتها صحيفة سبورت الإسبانية، اليوم الخميس” لم يتواصل معي أي أحد بخصوص الأمر، هناك أخبار منتشرة في الصحف عن طلب المدعي العام للإدلاء بشهادتي، لكني لم أتلق أي اتصال من أي شخص”.

وواصل إرنستو” هذه القضية في طور التحقيق الآن، وهذا كل شيء، وسنرى ما سيحدث، واليوم أنا هنا ليس للحديث عن هذا الأمر، لا يجب أن يكون هناك محاكمة موازية في القضة، علينا انتظار ما سيحدث، ولكن هناك حقيقة مفادها أن كل ما ينشر ليس حقيقي بالضرورة، ولا يعني أنه سيحدث”.

وأضاف المدرب، خلال مؤتمر صحفي على هامش مباراة بلباو وبلد الوليد في الدوري المحلي، قائلاً” أحاول فقط الرد على الأسئلة، لكني هنا مدرب لبلباو من أجل الحديث عن مباراة الغد، هذا ليس المكان المناسب للحديث عن القضية”.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق