تفاصيل ما قاله الخطيب للاعبي الأهلي قبل لقاء القطن

Sport 360 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

وجه محمود الخطيب رئيس الأهلي، رسالة قوية للاعبي الفريق الأول لكرة القدم قبل مواجهتهم الحاسمة ضد القطن الكاميروني والمقرر لها مساء الغد وذلك في إطار منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

رسائل الخطيب للاعبي الأهلي

قالت صحيفة “الوطن” المصرية أن الخطيب قد وجه للاعبي الأهلي رسائل عبر سيد عبدالحفيظ مدير الكرة في الفريق الكروي الأول، مشدداً خلالها على ضرورة تحقيق الفوز أمام القطن في مواجهة الغد.

وطالب الخطيب، لاعبي بعدم الانشغال بنتيجة المباراة الأخرى والتي تجمع الهلال السوداني وصن داونز في الجولة ذاتها، والتركيز على تحقيق الفوز فقط لا غير.

وأضاف الخطيب في رسالته أنه ينتظر من لاعبي الأهلي تقديم مستوى يليق باسم القلعة الحمراء وذلك بعد النتائج المخيبة الأخيرة التي صعّبت مهمتهم في البطولة الأفريقية.

ويعتلي صن داونز، صدارة المجموعة الثانية بدوري الأبطال وفي رصيده 10 نقاط متفوقاً بفارق نقطة واحدة عن الهلال السوداني، ويأتي الأهلي ثالثاً بـ4 نقاط ثم القطن بدون رصيد.

ويسعى المارد الأحمر، لتحقيق الفوز على القطن الكاميروني في عقر داره بمواجهة الغد، من أجل الحفاظ على آماله في التأهل للدور التالي من البطولة الأفريقية بالرغم من ضعف فرصته المتبقية.

ويحتاج الأهلي للفوز على القطن الكاميروني والهلال في الجولتين المبتقيتين، مع انتظار فوز صن داونز على الفريق السوداني من أجل أن يضمن الأحمر التأهل للدور ربع النهائي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق