الأهلي يعلن سفر كولر بعد الاجتماع مع إدارة الكرة.. تأكيدًا لـ كورة بلس

كورة بلس 0 تعليق 1 ألف ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - عقد مجلس إدارة النادي الأهلي، اجتماعًا مطولًا اليوم مع مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، بحضور إدارة الكرة، من أجل وضع ملامح خطة الفريق للموسم المقبل.

 
 
 
 
 
 
 
 
أهداف مباريات اليوم في الدوري المصري
أهداف مباريات اليوم في الدوري المصري
 
 
 
0 seconds of 5 minutes, 33 secondsVolume 0%
Press shift question mark to access a list of keyboard shortcuts
Keyboard ShortcutsEnabledDisabled
Play/PauseSPACE
Increase Volume
Decrease Volume
Seek Forward
Seek Backward
Captions On/Offc
Fullscreen/Exit Fullscreenf
Mute/Unmutem
Seek %0-9
 
 
 
 
 
 
 
Auto1080p720p540p360p270p180p
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
Live
00:25
05:08
05:33
 
 
 
 
 
 

 

الأهلي كان قد حقق الفوز برباعية دون رد على فريق القطن الكاميروني، في المباراة التي جمعت الفريقين، مساء أمس الجمعة، ضمن الجولة الخامسة بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا، حيث عادت بعثة الفريق إلى القاهرة صباح اليوم السبت.

شهد الاجتماع الذي استمر لما يزيد على ساعتين مناقشة المدير الفني في كافة الأمور التي تخص الفريق وعناصره على مدار المرحلة الماضية، وما تضمنته من منافسات محلية وقارية.

وعرض كولر تقييمه الكامل للفترة السابقة من كافة الجوانب، وعرض أيضًا رؤيته للمرحلة القادمة، والاستعدادات اللازمة للتحديات التي تنتظر الفريق على كافة المستويات.

جاء هذا اللقاء قبل ساعات من عودة كولر إلى بلاده لقضاء إجازة مع أسرته هناك حتى نهاية الأسبوع، يعود بعدها لاستكمال مهمته مع الفريق.

وكان مصدر قد أكد صباح اليوم في تصريحات خاصة لـ"كورة بلس" أن هناك اجتماعًا مرتقبًا سيتم عقده بين إدارة الأهلي والمدرب مارسيل كولر، لحسم العديد من الملفات الهامة المتعلقة بالفريق.

طالع أيضا:

الأهلي والقطن - كولر: نجحت في إعداد اللاعبين نفسيًا.. وكهربا استحق "الهاتريك"

الأهلي والقطن | كهربا يقود الهجوم وعودة عمرو السولية لمواجهة دوري أبطال إفريقيا

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق