قبل مواجهة الأهلي المصيرية.. لاعب الهلال السوداني يكشف تلقيه تهديدات بالقتل

Sport 360 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

طاقم تحكيم موريتاني كامل يُدير مباراة الأهلي والهلال السوداني

تحدث الطاهر عن كواليس إهدار ركلة الجزاء التي أضاعها في الوقت القاتل أمام ماميلودي صن داونز وإهدار فرصة التأهل لربع النهائي عبر حسابه على موقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك” وكتب: “عندما حملت الكرة وأنا أنوي تسديدها كان هدف أن أفرح كل الأمة الهلالية، ولكن الأقدار شاءت دون ذلك،و بكل تأكيد أتحمل المسؤولية وعلينا التعويض في المباراة القادمة وهذا ما تعاهدنا عليه”.

وأضاف: “تلقيت وابلاً من الشتائم والإساءات وحتى صلت للوعيد بالقتل وبلغت الإساءة إلى مستوى أسرتي وخاصة أمي، وأنا قد اعتبرها عتاب محبين ومن حقهم ألا يغفروا لي ذلك الخطأ بالرغم من الإخفاق وارد في عالم كرة القدم وفي ركلات الجزاء على وجه الخصوص”.

واختتم حديثه: “أشهد الله قد سامحت كل من أساء لي أو جرحني بكلمة خلال الأيام الماضية”.

مباراة الأهلي والهلال ــ دوري أبطال أفريقيا

ويحتل النادي الأهلي، المركز الثالث في ترتيب المجموعة الثانية برصيد 7 نقاط، خلف الهلال السوداني بـ3 نقاط.

يتصدر ماميلودي صن داونز ترتيب المجموعة وضمن التأهل إلى دور ربع النهائي، بينما يتصارع الأهلي والهلال على البطاقة الثانية.

ويحتاج النادي الأهلي، للفوز على الهلال السوداني بهدف نظيف، من أجل العبور إلى ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا أو الفوز بأكثر من هدفين في حال استقبل أهداف.

شاهد أيضا:

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق