كيف يفكر الأهلي في بديل والتر هودج ببطولة إفريقيا لكرة السلة BAL؟

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يستعد الأهلي للمشاركة في دوري إفريقيا لكرة السلة BAL للمرة الأولى في تاريخ النادي بعد تتويجه بلقب دوري السوبر في الموسم الماضي، ومن المنتظر أن يستضيف الأهلي تصفيات مجموعة النيل المؤهلة للمرحلة النهائية، وتقام تصفيات مجموعة النيل على صالة حسن مصطفى خلال الفترة من 26 أبريل إلى 6 مايو المقبل.

ويعد الحدث الأهم والأبرز حاليًا داخل فريق كرة السلة بالنادي الأهلي هو رحيل المحترف البورتريكي والتر هودج قبل شهر تقريبا من انطلاق مباريات البطولة الأفريقية، وذلك بعد أيام من غلق باب القيد للأندية المشاركة.

خطة الأهلي لتعويض رحيل والتر هودج

ولتوضيح طريقة تفكير الأهلي في هذا الملف، أكد مصدر داخل الفريق في تصريحات لـ "كورة بلس": "أن الأهلي على الرغم من غلق باب القيد، إلا أنه لم يفقد الأمل في تسجيل محترف جديد بديلا للبورتريكي والتر هودج بعد رحيله".

وأضاف: "الأهلي في قائمته للبطولة الأفريقية سجل الأمريكي مايكل طومسون، ولاعب منتخب جنوب السودان أنونوا أوموت، بالإضافة إلى وجود والتر هودج في القائمة حتى الآن".

وأشار إلى أن الأهلي يحاول الآن الحصول على استثناء باستبدال والتر هودج بلاعب محترف آخر، مستغلا أن ما حدث ظرف استثنائي طارئ، حيث أن اللاعب فسخ تعاقده مع النادي بعد غلق باب القيد.

واستكمل: "إذا حصل الأهلي على موافقة اللجنة المنظمة للبطولة الأفريقية سيتعاقد مع محترف ثالث لتعويض غياب هودج، وإذا فشلت المحاولات سيكتفي بالثنائي طومسون وأوموت".

أوجستي بوش صاحب القرار في الأمور الفنية بسلة الأهلي

وأوضح أن الإسباني أوجستي بوش المدير الفني هو صاحب الكلمة العليا فيما يخص الأمور الفنية للفريق.

مجموعة الأهلي

ويتواجد الأهلي في مجموعة النيل مع بترو دي لواندا الأنجولي وكيب تاون تايجرز بطل جنوب إفريقيا وسيتي أوريلرز الأوغندي وفيريفيارو الموزمبيقي وسلاك الغيني.

طالع أيضًا: 

كواليس الساعات الأخيرة قبل رحيل والتر هودج عن الأهلي

تعثر مفاوضات مايكل ديكسون مع الأهلي.. وتحديد البديل (خاص)

والتر هودج يكشف أسباب رحيله عن الأهلي

ومن المقرر أن تقام منافسات مجموعة النيل في الفترة من 26 أبريل وحتى 6 مايو المقبل بصالة الدكتور حسن مصطفى بمدينة السادس من أكتوبر.

ويتأهل أصحاب المراكز الأربع الأولى من كل مجموعة إلى نهائيات بطولة The BAL، والتي ستقام في رواندا في الفترة من 21 وحتى 27 مايو المقبل.
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق