أزمات لـ الوداد والرجاء قد تؤثر على حضورهما دوري الأبطال "تقارير"

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - قال تقرير صحفي مغربي، أن الرابطة الاحترافية، التي تدير شؤون الدوري المغربي، استثنت فريقي الوداد والرجاء من منحة الدعم السنوي التي تخصصها لأندية الدوري الاحترافي، وهي منحة خاصة بالنقل التلفزيوني والإعلانات، يقدمها الاتحاد المغربي على ثلاث دفعات.

وتابع، أن الرابطة الاحترافية، رفضت صرف الجزء الأول والثاني من منحة الدعم للرجاء الوداد، والبالغة قيمتها 200 ألف دولار لكل منهما، على اعتبار أن الجامعة المغربية تؤدي نزاعات الفريق الأخضر من هذه المنحة حسب اتفاق وقعه الطرفين قبل سنوات، بينما يحرم الفريق الأحمر من المنحة بسبب عدم عقده لجموعه العامة لثلاث سنوات.

أزمات لـ الوداد والرجاء قد تؤثر على حضورهما في دوري أبطال إفريقيا

وأوضح التقرير أن الرجاء لم يتسلم المنحة السنوية منذ 2018، بعدما تقرر حجزها من أجل تحويلها لتسديد ديون الفريق الأخضر المتراكمة منذ 6 سنوات، والمتعلقة بملفات النزاعات، لفائدة بعض اللاعبين والمدربين.

كما ذكر أن قيمة المبالغ المحتجزة طيلة هذه المدة هو 3.6 ملايين دولار، وهي مبالغ قام الاتحاد المغربي بتحويلها في الحسابات البنكية لمستحقيها، بعد صدور أحكام نهائية لصالحهم.

طالع أيضًا..

صن داونز يريد ضم بيرسي تاو من الأهلي وأزمة تظهر (تقارير)

الاتحاد العراقي يكشف عن موعد مباراة النجف ضد القوة الجوية بعد تأجيلها

مجموعة الأهلي - لاعب الهلال: تلقيت تهديدات خطيرة بسبب إهدار ركلة جزاء أمام صن داونز

وأشار التقرير إلى أن بالرغم من مكانة شعبية الوداد والرجاء في المغرب، إلا أنهما يعانيان أزمة مالية خانقة، قد تؤثر على حضورهما في المسابقات الأفريقية الموسم القادم.

 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق