خطة ريال مدريد للجمع ما بين هالاند ومبابي معًا

Sport 360 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

أوضحت صحيفة الأس الإسبانية بأن نادي لا يزال يضع اسم المهاجم النرويجي إيرلينج هالاند ضمن خطته في المستقبل، ولن يؤثر ذلك على خططه في التوقيع مع النجم الفرنسي كيليان مبابي في عام 224.

كان هالاند على رادار نادي ريال مدريد منذ فترة طويلة، ولكن سيكون عليه بذل تضحية مادية كبيرة، من خلال تقديم عرض على الطاولة يتراوح ما بين 220 مليون و240 مليونًا لإقناع اللاعب بالانضمام إلى المرينجي.

أوضح التقرير بان ريال مدريد جاهز لتحطيم الرقم القياسي في السوق الذي دفعه باريس سان جيرمان لجلب نيمار قبل عدة سنوات.

إلى جانب ذلك يهدف المرينجي أيضًا أن يكون وصول المهاجم السابق لدورتموند مستقلًا عن وصول مبابي.

يريد ريال مدريد الاحتفاظ بالمهاجم الفرنسي الدولي كريم بنزيما لمدة عام آخر، حتى يتمكنوا في صيف 2024 من الدخول في السوق بكل شئ ومحاولة الجمع ما بين النرويجي والفرنسي وفينيسيوس في خط الهجوم.

أوضح التقرير أن مستقبل المدرب الكاتالوني بيب جوارديولا مع مانشستر سيتي لا علاقة له باستمرار هالاند من عدمه، ولذلك قد يكون هالاند متاحًا للانتقال في نهاية الموسم التالي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق