سيلتا فيجو يرحب برحيل فيجا إلى ريال مدريد بشرطين!

Sport 360 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

ترحيب فريق ملعب بالايدوس جاء على لسان رئيس النادي، كارلوس مورينيو، الذي رد على سؤال بشأن إمكانية تواصل الريال مع سيلتا من أجل التعاقد مع فيجا في الآونة الأخيرة، خلال تصريحات صحفية.

وقال مورينيو أنه لم يكن هناك أي اتصالات أو استفسارات من جانب الريال لضم فيجا، وأشار في الوقت ذاته إلى أنه لا يعلم إن كان النادي الملكي قد اتصل به لمحاولة الاتفاق معه على التوقيع لهم، أم لا.

وأشار رئيس سيلتا فيجو إلى أنه لا يرغب في إقحام مثل هذه الأشياء في الصفقة، معتبراً أن الإجابة من جانب فريق بالايدوس تبدو سهلة بشدة، فمورينيو لا يمانع فكرة رحيل اللاعب بشرطين، الأول اتفاق الريال معه على البنود الشخصية في العقد، بينما يتعلق الثاني بدفع الشرط الجزائي المتواجد في عقده الحالي مع الإدارة.

ويعني ذلك أن ريال مدريد سيكون مطالباً بدفع 40 مليون يورو، قيمة كسر العقد، للحصول على توقيع جابري فيجا، الذي يبلغ من العمر 20 عاماً.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق