شاهد احتفال غريب لـ هاري كين بعد هدفه في مرمي منتخب إيطاليا "فيديو"

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - خطف منتخب إنجلترا،  فوزًا مثيرًا على نظيره منتخب إيطاليا بهدفين مقابل هدف وحيد، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم، بمدينة نابولي ضمن منافسات الجولة الأولى للمجموعة الثالثة من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2024".

ويتصدر منتخب الأسود الثلاث المجموعة برصيد 3 نقاط، بالتساوي مع مقدونيا الشمالية صاحبة المركز الثاني بنفس الرصيد وبفارق الأهداف.

أحرز هاري كين الهدف الثاني لمنتخب إنجلترا أمام إيطاليا ضمن منافسات الجولة الأولى للمجموعة الثالثة من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2024"، ليصبح كين الهداف التاريخي لمنتخب الأسود الثلاثة برصيد 54 هدف متجاوزًا واين روني صاحب الـ 53 هدف.

واحتفل لاعب توتنهام بطريقة غريبة عقب تسجيه للهدف الثاني في الدقيقة 44 من أحداث الشوط الأول من علامة الجزاء، حيث ظهر وهو يمشي مثل "الأسد" إشارة لمنتخب الأسود الثلاث، الذي أصبح هدافه التاريخي بعد تسجيله للهدف الثاني في مرمى المنتخب الإيطالي بـ 54 هدف.

أهداف مباراة إيطاليا وإنجلترا في تصفيات اليورو

أضاف ديكلان رايس هدف إيطاليا الأول في الدقيقة 13 من أحداث الشوط الأول، بعد تسديدة رائعة من داخل منطقة الجزاء.

وعزز النجم الإنجليزي هاري كين تقدم منتخب الأسود الثلاث بالهدف الثاني من علامة الجزاء  في الدقيقة 44 من أحداث الشوط الأول، وظهر كين باحتفال مثير عقب احرازه للهدف.

وأدرك ماتيو ريتيجوي هدف إيطاليا الأول في الدقيقة 56 من عمر المباراة، بعد تمريرة ساحرة من لورينزو بليجريني جعلته منفردًا بالمرمى.

 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق