أسوريو يخطر إدارة الزمالك بموعد وصول مساعده بيدرو جوميز

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أخطر الكولومبي خوان كارلوس أوسويو المدير الفني الجديد المدير الفني الجديد لفريق الزمالك بأن مساعده الإسباني بيدرو جوميز كارمونا سيصل إلى القاهرة خلال 48 ساعة للانضمام للجهاز المعاون له في الفترة المقبلة.

ويستأنف اليوم الجمعة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي، استعدادا لخوض مباراة المقاولون العرب المقرر لها يوم الاثنين المقبل في الجولة السادسة والعشرين لمسابقة الدوري.

ومن المقرر أن يقود الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني الجديد للأبيض مران الأبيض اليوم استعدادا للمباراة المقبلة، بعدما تابع مباراة الفريق بالأمس أمام حرس الحدود في الدوري.

وحقق فريق الزمالك فوزًا غاليا على حرس الحدود بثلاثية دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد الكلية الحربية ضمن مباريات الجولة الخامسة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز، ليرفع الأبيض رصيده إلى 39 نقطة يحتل بهم المركز الرابع بجدول المسابقة، في حين توقف رصيد حرس الحدود عند 16 نقطة يحتل بهم المركز الأخير.

أقرأ ايضًا

حقيقة اعتزال أحمد الاحمر بعد خسارة لقبي الدوري وكأس مصر

كورة بلس يكشف كواليس جلسة أوسوريو مع شيكابالا في الزمالك

5 تحديات هامة أمام أوروسوريو مدرب نادي الزمالك الجديد.. كأس السوبر الأبرز

كواليس جلسة أوسوريو مع شيكابالا في الزمالك

كشف مصدر بنادي الزمالك عن كواليس جلسة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني الجديد لفريق الزمالك مع محمود عبد الرازق "شيكابالا" قائد الأبيض على هامش تدريبات المستبعدين من لقاء حرس الحدود الأخير في الدوري بالأمس.

وأضاف المصدر في تصريحات خاصة لـ "kora plus" أن المدير الفني أكد لشيكابالا أنه يعلم أهميته للفريق بصفته قائد للزمالك بخلاف موهبته في الملاعب، وشدد على أنه ينتظر عودته للتدريبات بقوة في الفترة المقبلة، موضحًا أنه سيكون له دور كبير مع الزمالك.

الزمالك يُعلن رسميًا تولي أوسوريو تدريب الفريق

وكان نادي الزمالك قد أعلن رسميًا عن التعاقد مع الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو لتدريب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي في الفترة الحالية خلفا للبرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني السابق.

ونشرت الحسابات الرسمية للزمالك عبر مواقع التواصل الاجتماعي صورة المدرب الكولومبي وعلقت :" رحبوا معنا بمدربنا الكولومبي خوان كارلوس ..مرحباً بك في نادي الزمالك".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق