رابطة الليجا تجهز خطة تسويق ليونيل ميسي تمهيدا لعودته إلى برشلونة

كورة بلس 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - تحدث الصحفي الإسباني الموثوق جيرارد روميرو عن تطورات صفقة برشلونة المحتملة لعودة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي إلى صفوف الفريق الكتالوني مرة أخرى، وذلك بعدما لم يتوصل لاتفاق لتجديد عقده مع نادي باريس سان جيرمان الفرنسي هذا الموسم.

وقال الصحفي الإسباني الموثوق، إن رابطة الليجا علمت بأن برشلونة وميسي لديهما اتفاق على عودة اللاعب إلى صفوف الفريق الكتالوني.

وأشار: "موضوع ميسي مستمر في التقدم، الليجا لديهم اعتقاد أن البارسا وميسي لديهما اتفاق وداخليا هناك أشخاص، يجهزون خطة تسويق صورة ميسي" 

وأضاف: "البارسا أرسل في نهاية مارس خطة توقيع ميسي، ولكن هناك بعض النقاط لم تكن كافية للعب المالي النظيف، والبارسا سيقدم خطة جديدة للتوقيع مع ليونيل ميسي" 

واختتم: "في الأيام القادمة برشلونة سيقدم خطة جديدة للتوقيع مع ميسي تناسب اللعب المالي النظيف في الليجا، وبالفعل رابطة الليجا بدأت تجهيز خطة تسويق ليونيل" 

طالع أيضا:

مانشستر يونايتد يزاحم أندية البريميرليج على نجم بايرن ميونخ

التعليق الأول من مهيرة علي بعد الاحتراف في كريفياس الأوكراني

"كورة بلس" يزيح الستار عن حديث فيتور بيراير عن الحكام الإناث

ولم يجدد ليونيل ميسي عقده مع باريس سان جيرمان والذي ينتهي في شهر يونيو المقبل في ظل التوتر القائم بين ميسي والجماهير الخاصة بـ باريس سان جيرمان.
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق