من أجل الاعتزال في ريال مدريد.. مودريتش يقبل بـ"دور ثانوي" وخفض راتبه لتجديد عقده

البطولة 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

إقترب النجم الكرواتي لوكا مودريتش، الذي سيكمل 39 عاما شهر شتنبر القادم، من تجديد عقده مع ريال مدريد، والبقاء لموسم إضافي في "سانتياغو بيرنابيو".

وذكرت صحيفة "آس"، أن مودريتش ورغم تحوله إلى "لاعب ثانوي" في تشكيلة كارلو أنشيلوتي، إلا أنه يعتزم البقاء، ورغبته هي الاعتزال في ريال مدريد.

وأظهر "لوكا" انزعاجه في بداية الموسم الحالي، من جلوسه كبديل، ولكن مع مرور الأشهر، اقتنع بأن يصبح لاعبا احتياطيا، علما أن أنشيلوتي يدفع به أحيانا لإيجاد الحلول، حين يكون الفريق متأخرا في النتيجة.

وأضافت صحيفة "آس"، أن العروض المالية الكبيرة التي توصل بها مودريتش لا تغريه، خاصة من دوري روشن السعودي، ويبقى هدفه الأبرز، هو الاعتزال بقميص "الميرينغي"، حتى أنه أظهر استعداده لخفض راتبه في الموسم القادم.

تجدر الإشارة، أن مودريتش، خاض 43 مباراة هذا الموسم، منها 22 كأساسي، مسجلا هدفين، وقدم 7 تمريرات حاسمة، علما أنه انضم للفريق في صيف 2012، قادما من توتنهام هوتسبير (يخوض حاليا موسمه الـ12 مع الملكي).

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : البطولة , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : البطولة مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق