فرج عامر يعلن تراجع سموحة عن شكوى الأهلى بسبب كهربا: سوء تفاهم وتداركناه

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أكد فرج عامر رئيس نادي سموحة أن ناديه لم ولن يشكو الأهلي بخصوص إشراك كهربا في المباراة الأخيرة التي خاضها في مواجهة الفريق السكندري.

سموحة يتراجع عن التقدم بشكوى ضد كهربا

وقال فرج عامر في تغريده على حسابه على فيس بوك " سموحة لم ولن يشكو الأهلي بخصوص إشراك كهربا في مباراته أمام سموحة وما تم تداوله أو إرساله إلى اتحاد الكرة حدث نتيجة سوء فهم وسموحة تدارك هذا فورا مؤكدًا على احترامه لجميع الأندية المصرية وفي مقدمتها المادي الأهلي"
وأعلن اتحاد الكرة المصري صباح أمس تسلم قرار إيقاف محمود عبد المنعم كهربا لمدة 12 مباراة بناءً على قرار لجنة العقوبات، ليقوم بإرساله إلى النادي الأهلي.

أقرأ أيضًا

البنك الأهلي يواجه حرس الحدود للابتعاد عن شبح الهبوط في الدوري المصري

فيوتشر يواجه طلائع الجيش لمواصلة الانتصارات في الدوري المصري

موعد مباراة بايرن ميونيخ ومانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا

 

 

 

وقدم نادي سموحة احتجاجًا رسميًا بشأن مشاركة كهربا في مباراة سموحة ضد الأهلي رغم قرار إيقافه الصادر من لجنة الانضباط، وهو ما يخالف القوانين.

وكان محمود عبد المنعم كهربا قد سجل الهدف الثاني في فوز المارد الأحمر بمباراة سموحة ضد الأهلي بهدفين دون مقابل في الجولة السادسة والعشرين.

وكانت لجنة الانضباط بالاتحاد المصري لكرة القدم، قررت إيقاف كهربا 12 مباراة وتغريمه مليون جنيه، ولكن العطار أشار إلى أن تظلم الأهلي على العقوبة يوقف تنفيذها.

ويستعد الأهلي لمواجهة الرجاء المغربي في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم يوم السبت المقبل في التاسعة مساء بتوقيت القاهرة.
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق