التعادل السلبي يخيم على مباراة الأهلي والترجي في نهائي أفريقيا

Sport 360 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360- تعادل أمام نظيره الترجي التونسي، سلبيًا بدون أهداف، خلال المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء اليوم السبت، على استاد حمادي العقربي الأوليمبي برادس، في ذهاب الدور النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ملخص مباراة الأهلي والترجي

ودخل السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي، اللقاء بتشكيل مكون من، مصطفى شوبير، علي معلول ومحمد عبد المنعم ورامي ربيعة ومحمد هاني، مروان عطية وأكرم توفيق ‏وإمام عاشور وحسين الشحات وبيرسي تاو، وسام أبو علي.

واضطر كولر إلى إجراء تغيير في بداية المباراة، وذلك بعد إصابة التونسي علي معلول في الدقيقة السابعة، ليدخل كريم فؤاد ويشارك بدلا منه.

وجاءت المباراة متوسطة المستوى من جانب كلا الفريقين، مع أفضلية نسبية نوعا ما لصالح الترجي الذي هدد مرمى مصطفى شوبير في أكثر من مناسبة وخاصة في الشوط الثاني.

وكانت أخطر فرص الترجي، في الدقيقة السادسة وذلك برأسية خطيرة من رودريجو مرت بجوار مرمى شوبير، ثم رأسية من ياسين مرياح في الدقيقة 62 مرت بعيدة.

على الجانب الأخر، كانت أخطر فرص تسديدة أرضية من خارج منطقة الجزاء عن طريق حسين الشحات مرت بجوار المرمى في الدقيقة 25، ثم تسديدة أرضية من إمام عاشور في الدقيقة 62 مرت بجوار القائم.

وبهذه النتيجة يتأجل الحسم إلى مباراة الإياب التي ستقام في القاهرة، يوم 25 مايو، ويحتاج الأهلي إلى الفوز بأي نتيجة من أجل التتويج باللقب.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق