الأهلي يتخذ أول خطوة رسمية ضد عقوبة إيقاف كهربا

Sport 360 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلن مسؤولو النادي الأهلي، اتخاذ أول خطوة رسمية تجاه العقوبات الصادرة من جانب لجنة الانضباط باتحاد الكرة المصري ضد النادي ومحمود كهربا لاعب الفريق الأول بإيقافه وتغريمه.

الأهلي يقدم مذكرة قانونية عاجلة لاتحاد الكرة بسبب كهربا

قامت إدارة الأهلي، اليوم الأربعاء، بتقديم مذكرة قانونية عاجلة لاتحاد الكرة بعد العقوبات الصادرة بحق النادي ولاعبه محمود عبدالمنعم كهربا.

وجاء في بيان ، عبر الصفحة الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: “تقدمت إدارة النادي صباح اليوم بمذكرة قانونية عاجلة للاتحاد المصري لكرة القدم حيال العقوبات الصادرة عن لجنة الإنضباط بحق النادي ولاعب الفريق الأول لكرة القدم محمود كهربا”.

وكانت لجنة الانضباط قد قررت إيقاف محمود عبدالمنعم كهربا لـ 12 مباراة بسبب مخالفته القواعد الانضباطية لاتحاد الكرة المصري بهتافه ضد الزمالك خلال لقاء القمة الأخير، مع تغريمه مليون جنيه مصري.

ووجهت اللجنة، تحذيراً إلى اللاعب بعدم تكرار مخالفة السلوك الرياضي كما فرضت عقوبات مالية أخرى على النادي الأهلي بسبب هتافات الجماهير.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق