تشافي يرد على تصريح أنشيلوتي قبل مباراة برشلونة وأوساسونا

Sport 360 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

تشافي قال في تصريحات صحفية، على هامش مباراة برشلونة ضد أوساسونا، اليوم الإثنين” الفائز بلقب الدوري يكون في الغالب هو الفريق الأفضل، ريال مدريد فاز باللقب في نفس الفترة تقريباً من الموسم الماضي، وقدمنا لهم التهنئة على ذلك”.

وأضاف المدرب” الفارق بين الليجا ودوري الأبطال والكأس أن العدل يكون حاضراً أكثر في المنافسة بالدوري، لأن مرورك بلحظة سيئة واحدة في المراحل الإقصائية كفيل بخروجك من البطولة، وبالتأكيد برشلونة لم يتوج بلقب الليجا حتى الآن، لكني أقدر ما قاله أنشيلوتي”.

وواصل تشافي حديثه” أرغب في حسم اللقب بشكل رسمي وبأسرع وقت ممكن، نحن في أمس الحاجة لهذا اللقب كنادي وفريق، ولا يهم إن كان الفوز باللقب سيكون في كورنيا إيلبرات أو في الكامب نو، هذا لا يهم بالأخص بعدما تأكدنا من عدم فوزنا باللقب برصيد 100 نقطة”.

وبخصوص السر وراء تصدر برشلونة لجدول الليجا، قال تشافي” السر هو أننا نلعب كفريق واحد، الأهم عندنا هو الفريق وليس الأفراد، نجحنا في الفوز بلقب السوبر في مطلع العام الجاري، والآن نحن في الصدارة بفارق 11 نقطة عن الوصيف”.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق