مدرب برشلونة يطعن ريال مدريد بسلاحي مانشستر سيتي وأوساسونا

Sport 360 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

– طعن ، مدرب ، الغريم التقليدي بسلاحي مانشستر سيتي وأوساسونا، قبل دخول النادي الملكي في فترة حاسمة من الموسم، في سعيه للفوز بثنائية دوري ابطال أوروبا وكأس ملك إسبانيا.

النادي الملكي سيواجه أوساسونا في المباراة النهائية للكأس، بعدما تخطى عقبة برشلونة في نصف النهائي، بينما سيضطر الميرينجي لمواجهة مانشستر سيتي الإنجليزي في مباراتين، لتحديد الفريق الذي سيذهب إلى إسطنبول في نهائي دوري الأبطال.

تشافي رد على سؤال بخصوص الفريق الذي يتمنى فوزه بين ريال مدريد وأوساسونا في نهائي الكأس، خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق مواجهة البارسا وأوساسونا في الدوري المحلي، ولم يعط إجابة صريحة، لكنه ألمح إلى رغبته في فوز أوساسونا بقوله للصحفي صاحب السؤال” من تعتقد أني أريد أن يفوز في النهائي برأيك؟”.

وأضاف تشافي موضحاً” أظن أن الجمهور سيحتفل لو لم يفز ريال مدريد بالألقاب، ولكن بغض النظر عما يفعله الريال، المحترفون داخل برشلونة سيقدرون ما فعلناه في السوبر والدوري، ويمكن اعتبار موسمنا جيداً للغاية وإيجابياً بشدة”.

وتطرق تشافي للحديث عن مانشستر سيتي الإنجليزي، الذي يدربه مدربه السابق بيب جوارديولا، والذي يقترب من الفوز بالثلاثية هذا الموسم، من خلال التتويج بلقب الدوري المحلي، دوري الأبطال، والكأس، والذي سيعني ذلك بالضرورة صعود السماوي إلى النهائي على أكتاف الريال.

وقال مدرب البارسا عن السيتي” بالنسبة لي أرى أن مان سيتي هو أفضل نادي في العالم، ولو فاز بالثلاثية سيكون ذلك مستحقاً، إنهم يملكون المدرب الأفضل”.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق