أكثر 10 فرق أحرز بنزيما أهدافاً في مرماها .. برشلونة ثانياً

Sport 360 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

– نصّب كريم بنزيما نفسه كواحد من بين أفضل مهاجمي كرة القدم خلال القرن الحالي، نظراً للأداء الرائع الذي قدمه مع ريال مدريد في السنوات الأخيرة، وعلى مجمل مسيرته الاحترافية، فلا يمكن إنكار مساهماته البارزة في معظم البطولات التي حققها الريال منذ وصوله عام 2009.

وشهدت مسيرة كريم بنزيما العديد من محطات صعود وهبوط، لكن أثره التكتيكي والفني كان ملموساً دائماً، حتى لو لم تكن أرقامه التهديفية بنفس كفاءته في مجالات أخرى، ولهذا حظي بتقدير كبير من جميع المدربين الذي أشرفوا على تدريب الريال، وآخرهم كارلو أنشيلوتي الذي وصفه بـ “الأفضل بالعالم”.

وتحسنت أرقام بنزيما التهديفية بشكل واضح في آخر السنوات، مما جعله يحطم بعض الأرقام القياسية المثيرة، كما رفع غلته من الأهداف في شباك أصعب الخصوم، ونخص بالذكر هنا الغريم التقليدي برشلونة الذي تحوّل إلى ثاني ضحايا بنزيما المفضلة خلال مشواره الاحترافي.

وكانت أرقام بنزيما في شباك برشلونة منخفضة نسبياً، لكنه استطاع مؤخراً أن يسجل باستمرار، ووقع على هاتريك رائع في الكلاسيكو الأخير الذي انتهى برباعية نظيفة، ليرفع رصيده في شباك البرسا إلى 16 هدفاً.

أبرز ضحايا كريم بنزيما مع ريال مدريد

أما الفريق الذي زار شباكه كريم بنزيما أكثر من غيره هو أتلتيك بيلباو، بواقع 19 هدفاً، وهذا رقم مثير فعلاً، خصوصاً أنه صنع 6 أهداف أخرى ضد الفريق الباسكي.

ويأتي في المرتبة الثانية برشلونة كما أسلفنا سابقاً برصيد 16 هدف، لكن يشاركه بذلك فالنسيا أيضاً، ثم يأتي غرناطة في المرتبة الثالثة، والذي زار شباكه المهاجم الفرنسي 14 مرة.

ترتيب الضحايا المفضلة لكريم بنزيما قائد ريال مدريد

أكثر الأندية التي ساهم بنزيما في أهداف ضدها

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق