قناة "TV3" الكتلونية/ برشلونة يدرس فكرة اللعب في قارة أخرى إذا تعرض لعقوبات الـ"يويفا" ويرى في المنطقة العربية مكانًا مناسبًا لتحقيق "صفقة جيدة"

البطولة 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

ذكرت تقارير إخبارية أن برشلونة يدرس جديًا فكرة اللعب في قارة أخرى، في حال تعرضه لعقوبات من طرف الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا) حول "قضية نيغريرا".

وأكدت قناة "TV3" الكتلونية أن رئيس برشلونة، خوان لابورتا، طلب إجراء دراسة تفصيلية لإمكانية اللعب خارج أوروبا الموسم المقبل، وذلك بعد أيام من اجتماعه برئيس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، ألكسندر تشيفرين.

وأشار ذات المصدر إلى أن لابورتا لا يزال متفائلًا ويبدو واثقًا من عدم استبعاد النادي الكتلوني من دوري أبطال أوروبا، لكنه أوصى بدراسة سيناريوهات مختلفة، والبحث عن ثغرات تسمح لفريقه بخوض مباريات خارج القارة الأوروبية، كما طلب أيضًا استكشاف ما إذا كان هناك أي احتمال للمشاركة في بطولات أجنبية، وتحديدًا في المنطقة العربية حيث يمكن تحقيق "صفقة جيدة".

وختمت القناة الكتلونية تقريرها مؤكدةً أن "كل شيء في مرحلة التشاور في الوقت الحالي، حسب ما أكده مصدر تنفيذي داخل النادي. بالإضافة إلى ذلك، يجب أولًا أن يُعرض القرار للتصويت بين الأعضاء".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : البطولة , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : البطولة مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق