استياء وسط لاعبي المغرب التطواني بسبب الرواتب الشهرية واللجنة المؤقتة تعجز عن توفير السيولة المادية لتسيير النادي

البطولة 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

يعيش العديد من لاعبي فريق المغرب التطواني، وضعا صعبا بسبب عجز اللجنة المؤقتة لتسيير شؤون النادي عن صرف مستحقاتهم المادية العالقة.

وحسب مصدر مطلع، فلاعبو المغرب التطواني لم يتوصلوا بالراتب الشهري لثلاثة أشهر، وهو ما جعلهم يعبرون عن استيائهم الكبير من مسؤولي الفريق.

وبات الفريق التطواني يعيش وضعا صعبا في ظل عجز اللجنة المؤقتة عن توفير السيولة المادية لتسيير شؤون النادي، وهو ما قد يجعل أمر ضرورة قدوم رئيس جديد مطلبا رئيسيا لدى الجماهير التطوانية.

وزادت التعاقدات الكثيرة التي أقدمت عليها اللجنة المؤقتة بداية الموسم، في أزمة المغرب التطواني، علما أن العديد من اللاعبين الذين تم انتدابهم لم يخوضوا دقائق لعب كثيرة رفقة الفريق، وغالبيتهم مرشح لمغادرة النادي، بعد نهاية الموسم الكروي الجاري.

ومن المنتظر أن يزيد كل من محسن ياجور وعبد الإله الحافيظي من متاعب المغرب التطواني المادية، بسبب مطالبتهم بمستحقاتهم المادية، بعد فشل مسؤولي النادي في تأهيلهم لدى لجنة الرخص بالعصبة الاحترافية لكرة القدم.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : البطولة , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : البطولة مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق