ناديان يوافقا على المشاركة في السوبر بدلًا من الزمالك

كورة بلس 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أبدى ناديان موافقتهما على خوض مباراة السوبر المصري أمام النادي الأهلي مساء يوم الجمعة، 5 مايو في مدينة أبو ظبي الإماراتية بعد اعتذار نادي الزمالك عن المشاركة.

وكان نادي الزمالك قد اعتذر في الساعات القليلة الماضية عن عدم المشاركة في بطولة كأس السوبر المحلي أمام الأهلي المقرر لها يوم الجمعة المقبل في الإمارات.

طالع أيضًا:

بعد أحداث مباراة الترجي - انضباط كاف تحدد موعد اجتماعها والأهلي يراقب (خاص وعاجل)

مباريات اتحاد جدة في شهر مايو.. 6 تحديات تحسم لقب الدوري السعودي

زيدان يحسم موقفه من تدريب يوفنتوس خلفًا لـ أليجري الموسم المقبل

وأكد مصدر مسئول في شركة بريزنتيشن سبورت أن هناك ناديين وافقا على خوض مباراة السوبر المصري أمام الأهلي مساء الجمعة المقبلة بعد اعتذار نادي الزمالك.

وأوضح المصدر أن الشركة قادرة على إنهاء كافة الترتيبات والإجراءات لأي من الناديين الموافقين على لعب السوبر المصري، على أن يتم الإعلان خلال ساعات عن كافة التفاصيل.

وأفاد المصدر أن الشركة ستقوم بإنهاء كافة الترتيبات الخاصة بالسفر إلى أبو ظبي حال وصول إطار رسمي من اتحاد الكرة المصري باسم الفريق البديل لنادي الزمالك.

ومن المنتظر أن تنطلق مباراة السوبر المصري على ملعب "محمد بن زايد" في مدينة أبو ظبي الإماراتية في السابعة مساء يوم الجمعة المقبل، 5 مايو.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق