إيرلينج هالاند يرفض عرض مانشستر سيتي!

Sport 360 0 تعليق 42 ارسل طباعة تبليغ حذف

ذكرت صحيفة El Nacional بأن المهاجم النرويجي العملاق إيريلينج هالاند رفض عرضًا من ناديه بقيمة 40 مليون يورو سنويًا لتجديد عقده، مع مواصلة تفكيره في إمكانية تحقيق حلمه بالانتقال إلى في المستقبل.

انضم هالاند إلى السيتي في الصيف الماضي وسينتهي عقده الحالي في عام 2027، وقد سجل اللاعب البالغ من العمر 22 عامًا 50 هدفًا وقدم ثماني تمريرات حاسمة في 44 مباراة عبر جميع المسابقات حتى الآن هذا الموسم.

من المفهوم بأن النرويجي لديه شرط جزائي للانتقال إلى أي فريق آخر مقابل 200 مليون يورو وسيتم تفعيله في عام 2024، ولكن السيتي لا يزال حريصًا على الإبقاء عليه لأطول فترة ممُكنة، مع العلم بأن ذلك البند سينخفض قيمته إلى 175 مليون يورو في عام 2025 مما سيسهل عليه مغادرة النادي.

وبحسب ما ورد فإن لوس بلانكوس إلى جانب منافسه اللدود برشلونة، من أشد المُعجبين بالمهاجم النرويجي وبالتالي فإن التحرك لضمه في المستقبل قد يكون ممكنًا.

ولذلك فإنه رغم العرض الكبير لهالاند لمضاعفة راتبه فإنه رفض ذلك العرض، مُفضلًا التركيز على أرض الملعب حيث أن أمام السيتي فرصة ذهبية للفوز بثلاثية تاريخية، حيث اقترب من حسم لقب الدوري الإنجليزي الممتاز كما وصل لنهائي كأس الاتحاد الإنجليزي ونصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

ويُعتقد بأن المهاجم النرويجي يمتلك فرصة كبيرة للفوز بجائزة الكرة الذهبية هذا الموسم، ليكون أول لاعب يحقق الجائزة بعد عام من فوز ليونيل ميسي بها بعد التتويج مع الأرجنتين بلقب كأس العالم 2022.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق