برشلونة يهزم أوساسونا.. ليلة الإبهار وشهادة الوفاة!

Sport 360 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

سار خطوة أخرى للأمام في سعيه للفوز بلقب هذا الموسم، بعدما انتصر على حساب أوساسونا بهدف دون رد، بشق الأنفس، سجله جوردي ألبا في الدقيقة 85 بعرضية رأسية من فرينكي دي يونج، مع خوض ضيوف الكامب نو شوطاً ونصف شوط تقريباً بعشرة لاعبين.

المدرب تشافي دفع بأنسو فاتي في الشوط الأول في تبديل مبكر، بسبب تلقي جافي ضربة في تدخل من لاعبي الخصم عليه، وخدمت أنسو الظروف بالحصول على فرصة لإثبات جودته وأحقيته في الحصول على مكان في تشكيلة تشافي في الفترة المقبلة.

والد فاتي ظل يشكو هنا وهناك من قلة حصول أنسو على الفرص مع برشلونة هذا الموسم، ولوح أكثر من مرة بورقة الرحيل عن النادي، وبكل أمانة، بعدما شاهدناه من اللاعب اليوم ضد أوساسونا، لو كان القرار بيدي لوقعت على ورقة خروجه من الكامب نو على الفور.

أخبار برشلونة : أنسو فاتي نجم برشلونة يبكي بعد تعرضه لإصابة جديدة .. فيديو - سبورت 360

فاتي يكتب شهادة وفاته

حفنة من الفرص أهدرها فاتي أمام مرمى أوساسونا كانت كفيلة بإراحة أعصاب تشافي، الذي كان سيجن جنونه على الخط بسبب إمكانية فقدان نقطتين أمام عشرة لاعبين، وفي وقت حساس من الموسم.

الأمر لا يتعلق بتسجيل الأهداف فحسب، فاتي، الذي كان يعتقد أنه سيكون خليفة ليونيل ميسي في جر عربة برشلونة، يعيبه، على الأقل في الوقت الحالي، القرار السيء في منطقة الجزاء، وعلى حدودها.

فاتي يبدو عليه الافتقار للقوة الذهنية قبل الجسدية، منذ تعرضه لإصابة طويلة الأمد، ضد أوساسونا اليوم فوت على نفسه فرصة للبقاء، وأرى أنه كتب شهادة وفاته بيده، ولن نراه من جديد بقمصان البارسا بعد نهاية الموسم.

فرينكي دي يونج – برشلونة ضد أوساسونا – الدوري الإسباني

دي يونج مبهر في وسط برشلونة

في الجهة المقابلة، أبهرني الهولندي فرينكي دي يونج في مباراة اليوم، كعادته في معظم الأوقات، وظهر بحلة مميزة في وسط ملعب البارسا، وكان يتحكم في إيقاع المباراة بالشكل الذي يريده.

عمل دفاعي رائع للغاية من فرينكي، شاهدناه في أكثر من لقطة يعود للخلف ويساند قلبي الدفاع في الهجمات المرتدة، بجانب مساهمته في الحالة الهجومية بلمسات ساحرة، فهو كان من وضع بيدري في مواجهة المرمى في لقطة الطرد بالشوط الأول، وكانت الخطورة تظهر دوماً عندما يستحوذ على الكرة.

مجهود فرينكي في الميدان كلله بنفسه من خلال صناعة الهدف الوحيد، والذي تكفل البديل جوردي ألبا بوضعه في شباك ضيوف الكامب نو، ليثبت الهولندي من جديد أن قرار رحيله عن النادي، في الصيف الماضي، كان سيصبح من أكبر أخطاء البارسا في تاريخه بسوق اللاعبين.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق