والدة السباح الإيطالي: مصر وإيطاليا يجمعهما إرث ثقافي وأثري هائل

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أبدت والدة البطل الإيطالي فلافيو لوكي، سعادتها بمبادرة أبطال التحدي المقرر إقامتها يوم الجمعة بين السباح المصري البطل محمد الحسيني، أحد أبطال ذوي الهمم ومتلازمة داون و السباح الإيطالي الداون سندروم «فلافيو لوكي».

مبادرة أبطال التحدي بين البطلين المصري والإيطالي

يستضيف مقر الاتحاد المصري للغوص والإنقاذ بالإسكندرية، مبادرة أبطال التحدي بين محمد الحسيني و فلافيو لوكي تحت عنوان الفرعون المصري وقيصر روما، برعاية وزارة الشباب والرياضة ووزارة التضامن الاجتماعي والقنصلية الإيطالية في الإسكندرية.

طالع ايضًا:

أبطال بلس .. علي محمود بطل رياضة السباحة لأصحاب الهمم في ضيافة الحسيني "فيديو"

أبطال بلس .. المدير الفني لمنتخب مصر للكاراتيه لأصحاب الهمم في ضيافة الحسيني "فيديو"

محمد الحسيني يوجه رسالة للرئيس عبد الفتاح السيسي لدعمه أبطال "قادرون باختلاف"

وأشارت تشيارا كالفيريا والدة « السباح فلافيو لوكي» على صفحتها الرسمية عبر موقع التواصل الإجتماعي " فيبس بوك" : "اليوم سنكتب صفحة تاريخ للسياسة الاجتماعية، اللقاء بين صبيين ينتميان إلى الشواطئ المقابلة للبحر المتوسط سيصنع التاريخ".

وتباعت: " إيطاليا ومصر دولتان يجمعهما إرث ثقافي وأثري هائل من علاقات تاريخية ولدت مع كليوباترا وروما، مع قناة السويس والإيطاليين الذين ساهموا في تحقيق ذلك والصداقة زعماء الدولتين».

وتابعت: "ننتظر دعمًا كبيرًا لـ محمد الحسيني وفلافيو لوكشي لإيطاليا ومصر لأن هذين الرجلين يعلموننا أن الحياة جميلة وتستحق العيش دائماً، لا يجب أن تستسلم أبدا".

0b22d4c494.jpg

19966287781683033340_1658_105954.jpg
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق