33 حكمة يدرن منافسات كأس العالم 2023 للسيدات

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أكدت كاري سيتز، رئيسة قسم تحكيم كرة قدم السيدات لدى FIFA، أن احترافية الحَكَمات بلغت مستويات غير مسبوقة، وهو ما يمثل مؤشراً ممتازاً بالنسبة لكأس العالم للسيدات في أستراليا ونيوزيلندا 2023 التي تنطلق خلال أشهر قليلة.

وأضافت في كلمة لها خلال منتدى "فلنجعل التجارة مفيدة للسيدات" الذي تم تنظيمه في مقر منظمة التجارة العالمية في مدينة جنيف السويسرية، " تنوّع جنسيات الحَكَمَات الـ 33 والحَكَمَات المساعِدات الـ 55 وحَكَمَات الفيديو الـ 19 اللواتي تم اختيارهن لإدارة مباريات البطولة سيُساعد في رفع شعبية قطاع تحكيم السيدات في العالم."

أقرأ أيضًا 

إجراء قرعة الموسم الجديد لدوري المحترفات الأردني اليوم

4 مُحكمات يتقدمن بشكوى رسمية لـ جمال علام ضد مسؤولة لجنة الحكام النسائية

تاكيدًا لـ"كورة بلس" وادي دجلة يُعيد فرح سمير للفريق بعقد مدته 3 سنوات

وقالت الحَكَمَة الأمريكية الدولية السابقة التي أدارت مباريات في أربع نسخ من كأس العالم للسيدات بين عامي 1999 و2011: "نشهد تمثيل دول في البطولة من خلال فرقها التحكيمية، حيث تشهد البطولة مشاركة حَكَمَات من مالي وتوجو وقيرغيزستان وفلسطين تم اختيارهن بناءً على مؤهلاتهن. وبالنظر إلى عدم تأهل منتخبات بلادهن، فإن هذا يوفر فرصاً أكبر للنساء في كرة القدم".

وأضافت سيتز، أن الحَكَمَات ستيفاني فرابار وكارن دياز ونيوزا باك  دخلن التاريخ من أوسع أبوابه عندما أصبحن أول فريق تحكيم نسائي يدير مباراة في نهائيات كأس العالم ، وذلك في لقاء مرحلة المجموعات بين كوستاريكا وألمانيا.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق