أوسوريو يحسم ملف عودة أحمد عيد إلى الزمالك الموسم المقبل

كورة بلس 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - قررت إدارة الكرة بنادي الزمالك إحالة ملف عودة أحمد عيد الظهير الأيمن للفريق المعار لإنبي حتى نهاية الموسم إلى الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للأبيض.

ويسعى الزمالك لتدعيم مركز الظهير الأيمن في الموسم الجديد في ظل انتهاء عقد التونسي حمزة المثلوثي الظهير الأيمن الحالي بنهاية الموسم الجاري.

وكان إنبي استعار اللاعب في مطلع الموسم الجاري مع وجود بند بأحقية النادي البترولي في شراء اللاعب بنهاية فترة الإعارة.

وسينتظر نادي الزمالك القرار النهائي من الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو بشأن عودة أحمد عيد إلى الفريق الأول من عدمه بداية من الموسم القادم.

من جانبه، استقر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على عودة يوسف أوباما صانع العاب الأبيض المعار لنادي الحزم السعودي بنهاية الموسم الجاري.

وأكد مصدر بالجهاز الفني للفريق الأبيض أنه تم الاستقرار على عودة أوباما وسيتم إخطار اللاعب بالامر خلال الأيام القليلة المقبلة في ظل حاجة الفريق لخدماته.

ويحق لنادي الحزم تفعيل بند شراء أوباما وفقا لعقد الإعارة ولكن الزمالك سيطالب اللاعب بالعودة وعدم التوقيع للنادي السعودي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق