منتخب كرواتيا يهزم سيدات المغرب 4-3

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - تلقى منتخب سيدات المغرب لكرة القدم النسائية الصالات، هزيمته من نظيره الكرواتي، بنيتجة 4-3 في المباراة التي جمعت بينهما في إطار منافسات الدوري الدولي  futsal week المقام  بكرواتيا .

وسجلت أهداف منتخب المغرب في مرمى كرواتيا، كلًا من اللاعبات نادية لفطح، رجاء لزعر و ملاك زايد الكيلاني.

كمايواجه اليوم منتخب سيدات المغرب لكرة القدم تحت 17 عامًا، نظيره الزامبي، في إطار منافسات إياب الدور الرابع والأخير من التصفيات الافريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم التي ستقام بدومنيكان، على أن تقام المباراة على ارضية الملعب البلدي بمدينة بركان.

وفي سياق متصل اختتم الاتحاد الأفريقي "كاف"،  بنجاح مبادرته التاريخية لتمكين المرأة وإعادة تأهيلها في المركز الإصلاحي النسائي في فريتاون، سيراليون.

ووفقًا لما أعلنه الموقع الرسمي لـ"كاف"، استفادت خمسة وعشرون امرأة مسجونة في مركز فريتاون الإصلاحي من دورة تدريب رخصة CAF D كجزء من مبادرة الاتحاد الأفريقي لـكرة القدم من أجل التغيير، وهي استمرار للبرنامج الذي بدأ في نوفمبر من العام الماضي، حيث يتم استخدام كرة القدم لدفع عجلة المجتمع.

تم تنفيذ المبادرة بالتزامن مع ورشة عمل بناء قدرات كرة القدم للسيدات التي ينظمها CAF واتحاد سيراليون لكرة القدم (SLFA) بهدف تمكين المرأة وكسر الحواجز من خلال تطوير اللاعبات والمدربين والحكام والإداريين.

 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق