إعارة وليس بيع نهائي.. تفاصيل جديدة في صفقة انتقال حمدي فتحي إلى الوكرة "خاص"

كورة بلس 0 تعليق 11 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشف مصدر مطلع على مفاوضات نادي الوكرة القطري مع النادي الأهلي، للحصول على خدمات حمدي فتحي لاعب خط وسط الفريق الأحمر، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

الأيام الماضية كانت قد شهدت مفاوضات من جانب نادي الوكرة القطري، عبر بعض الوكلاء، مع النادي الأهلي وحمدي فتحي، للحصول على خدمات اللاعب خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

مصدر مطلع على تفاصيل الصفقة، قال في تصريحات خاصة عبر "كورة بلس" إن المفاوضات بين الوكرة والنادي الأهلي وصلت لمراحل متقدمة للغاية، لكنها لم تُحسم حتى الآن.

طالع أيضا:

حمدي فتحي مصدر قلق لكولر قبل مواجهة الترجي في دوري أبطال أفريقيا

حمدي فتحي يتلقى عرضا من الوكرة القطري والأهلي يحدد موقفه

وأضاف المصدر: "المفاوضات بين الوكرة والأهلي بدأت منذ فترة ووصل الطرفان للعديد من نقاط التفاهم حول العقد وتفاصيل الصفقة".

وعن موقف اللاعب من الانضمام للوكرة، قال المصدر: "حمدي فتحي رحب بالأمر وتم الحصول على موافقته قبل التقارب في المفاوضات مع الأهلي".

وتطرق المصدر للحديث عن الصفقة هل تكون بنظام البيع أو الإعارة، حيث قال: "الوكرة عرض استعارة حمدي فتحي لمدة موسم واحد مع وضع بند نية الشراء عقب نهاية الإعارة".

وكان مصدر داخل النادي الأهلي، كشف لـ"كورة بلس" في وقت سابق أن حمدي فتحي تلقى عرضا شفهيا من الوكرة القطري، عن طريق بعض الوسطاء الذين نقلوا لمسؤولي الأهلي الرغبة في ضم اللاعب وتقديم عرض رسمي، وأن الأهلي طلب تقديم عرضا رسميا لضم اللاعب من أجل مناقشته والبت فيه بشكل نهائي سواء بالموافقة عليه أو رفضه.

حمدي فتحي سجل 4 أهداف وصنع 3 خلال 30 لقاء مع الأهلي بمختلف المسابقات هذا الموسم، كما سجل هدفا في فوز الأهلي على بيراميدز في نهائي كأس مصر، والذي انتهى بتتويج الأهلي باللقب عقب الفوز على بيراميدز بهدفين مقابل هدف.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق