رودري: أرسنال قدم موسمًا عظيمًا.. وهناك اختلاف وحيد عن مانشستر سيتي

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أشاد الإسباني رودري، لاعب نادي مانشستر سيتي، بما قدمه أرسنال في المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي حتى الجولة الأخيرة.

وحصد نادي مانشستر سيتي لقب الدوري الإنجليزي برصيد 91 نقطة بفارق نقطتين فقط عن ملاحقه أرسنال، ليحفاظ على لقبه للمرة الرابعة على التوالي.

طالع أيضًا:

ريال مدريد يتلقى ضربة قوية قبل نهائي دوري أبطال أوروبا

الأهلي يخوض آخر جولتين في الدوري السعودي بالاحتياطي بعد حسم المركز الثالث

وتحدث رودري بعد التتويج بلقب الدوري الإنجليزي في تصريحات نقلتها صحيفة "ديلي ميل": "أرسنال قدم موسمًا رائعًا وقدم موسم لا يصدق بالفعل".

واستمر رودري في تصريحاته: "هناك اختلاف واحد فقط بين مانشستر سيتي وأرسنال وهي عقلية اللاعبين، عقليتنا هي التي ساعدتنا على حصد اللقب في النهاية".

واختتم رودري تصريحاته: "إن رغبت في معرفة الفارق في العقلية عليك مشاهدة مباراة أرسنال أمامنا على ملعب الاتحاد، لم يأتِ لتحقيق الفوز فقط من أجل التعادل، لكننا دائمًا نبحث عن الفوز وهو الفارق دائمًا".

ووصل مانشستر سيتي للقب الدوري الإنجليزي رقم 10 في تاريخه، بينما واصل نادي أرسنال صيامه عن حصد اللقب لمدة 20 عامًا، إذ يعود التتويج الأخير إلى عام 2004.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق