هل يدفع ميليتاو ثمن تألق روديجر أمام مانشستر سيتي؟

Sport 360 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

ذكرت شبكة ريليفو الإسبانية، اليوم الإثنين، أن المدافع البرازيلي ، قلب دفاع ، قد يدفع ثمن تألق زميله الألماني أنطونيو روديجر في إيقاف النرويجي إيرلينج هالاند في مباراة الذهاب ضد مانشستر سيتي الإنجليزي، بغيابه عن التشكيلة الأساسية في مباراة العودة.

وأفادت الشبكة المذكورة بأن هناك شكوك لدى المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي حول خط دفاع الريال في مباراة السيتي، مع ميله للدفع بروديجر على حساب واحد من الأساسيين في الخط الخلفي، وتظن ريليفو أن ميليتاو سيكون اللاعب المختار لإرساله لمقاعد البدلاء.

ميليتاو يعيش فترة غير جيدة على صعيد الأداء في مباريات الريال، وتسبب في عدة أخطاء في الفترة الماضية ما جعل الفريق يستقبل بعض الأهداف، ما يجعل أنشيلوتي يرجح جعله بديلاً، رغم حقيقة أنه كان من اللاعبين الغير قابلين للمس في الفريق قبل فترة ليست بالبعيدة.

وأشارت ريليفو إلى أن أنشيلوتي ربما يتجه للحفاظ على نفس توليفة الدفاع في مباراة الذهاب، ما يعني عدم البدء بميليتاو، مع أنها لم تستبعد فكرة مشاركته أساسياً مع تحويل ديفيد ألابا للعب في مركز الظهير الأيسر، لكن عدم نجاح هذا الحل في مباراة ليفربول في أنفيلد رود يجعل كارليتو يتردد قبل اختيار عناصر دفاع الفريق في المباراة الأهم في موسم اللوس بلانكوس.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق