نانت الفرنسي يعلن تغريم مصطفى محمد ماليا (رسميا)

كورة بلس 0 تعليق 5 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أعلن نادي نانت الفرنسي توقيع غرامة مالية على الدولي المصري مصطفى محمد بسبب رفضه المشاركة في لقاء فريقه ضد تولوز ضمن منافسات الدوري الفرنسي هذا الموسم، في ظل رفض مصطفى محمد ارتداء قميص داعم للمثليين.

نانت يعاقب مصطفى محمد

وأكد نانت في بيان رسمي رفض مصطفى محمد المشاركة في اللقاء لأسباب شخصية، في الوقت الذي يقاتل فيه الفريق للبقاء في دوري الدرجة الأولى، ولذلك، قررت الإدارة معاقبة مصطفى محمد بتوقيع غرامة مالية عليه.

وأشار البيان الرسمي لنادي نانت الفرنسي إلى أن النادي سيتبرع بأموال الغرامة لإحدى المؤسسات التي تدعم المثليين، حيث شدد البيان على أن النادي الفرنسي سيواصل محاربة جميع أشكال التمييز كما يفعل دائما.

بيان نانت يؤكد معاقبة مصطفى محمد

وأشار البيان إلى أن نادي نانت يلتزم بدعم المثليين، بالتنسيق مع الاتحاد الفرنسي لكرة القدم وجميع موظفي النادي وكذلك مدربي مركز التدريب، كما أشار البيان الرسمي إلى أن نانت يفعل ذلك في كل موسم يشارك به في دوري المحترفين، وللموسم الثالث على التوالي، شارك النادي في حملة الاتحاد الفرنسي لكرة القدم لدعم المثليين.

جدير بالذكر أن اللقاء انتهى بالتعادل السلبي بين نانت وتولوز، علما بأن التقارير التركية أشارت إلى أن مصطفى محمد سيعود إلى جالاتا سراي التركي مرة أخرى بداية من الموسم المقبل، بعد انتهاء إعارته لصفوف نانت الفرنسي.

طالع أيضا:

نانت يفرض عقوبات مالية على مصطفى محمد بعد رفضه المشاركة في لقاء تولوز

قائد نانت الفرنسي: نتفهم قرار مصطفى محمد ونحترمه

انتهاء أزمة الحقيبة في مباراة نانت ضد تولوز وتحديد الموعد النهائي لانطلاق اللقاء

يأتي ذلك بعدما لم يتوصل نانت الفرنسي لاتفاق مع جالاتا سراي التركي بشأن تفعيل بند شراء اللاعب الدولي المصري في ظل مطالبة جالاتا سراي بالحصول على أكثر من 5 ملايين يورو وإصرار نانت على دفع 3 ملايين يورو فقط.
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق