كيف قدم فرانكفورت عمر مرموش لجماهيره؟

كورة بلس 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أعلن نادي آينتراخت فرانكفورت تعاقده مع الدولي المصري عمر مرموش بشكل رسمي، حتى عام 2027، في صفقة انتقال حر، بعد انتهاء عقد اللاعب مع فولفسبورج، ليخوض عمر مرموش تجربة جديدة بـ الدوري الألماني لكن في فريق فرانكفورت.

فرانكفورت يقدم عمر مرموش بطريقة خاصة

وحرص نادي فرانكفورت على تقديم الدولي المصري عمر مرموش بطريقة خاصة، حيث نشر الحساب الرسمي للنادي الألماني عبر تويتر، مقطع فيديو يعلن من خلاله ترحيبه بـ عمر مرموش.

وكتب الحساب الرسمي لـ فرانكفورت على الفيديو: "مرحبا بك في فرانكفورت" في إشارة إلى ترحيب النادي الألماني بانضمام الدولي المصري عمر مرموش لصفوف الفريق الألماني حتى 2027.

فرانكفورت يضم عمر مرموش

أوضح النادي الألماني في بيان رسمي أن انضمام عمر مرموش جاء في صفقة انتقال حر، مشددا على أن اللاعب الموهوب يملك القدرة على التأثير الهجومي، وأثبت نجاحه بالفعل في الدوري الألماني مما يجعله صفقة قوية للغاية.

أرقام عمر مرموش مع فولفسبورج 

خلال منافسات الموسم الجاري، عمر مرموش خاض 34 لقاء بمختلف المسابقات، سجل 6 أهداف وصنع هدفا وحيدا فقط، علما بأن اللاعب سبق له التواجد في صفوف وادي دجلة، قبل احترافه وإثبات تألقه في الملاعب الأوروبية.

طالع ايضًا:

برشلونة يحدد موعد لتقديم عرض إلى ميسي لاستعادته مرة أخرى

الاتحاد الإفريقي يقرر خصم 6 نقاط من رصيد فيوتشر بالكونفدرالية الإفريقية.. مستندات

تفاصيل صفقة انتقال عمر مرموش من فولفسبورج إلى آينتراخت فرانكفورت

وحصل عمر مرموش مع فرانكفورت على الرقم 7، حيث ارتدى القميص والتقط به الصور التذكارية عقب توقيعه على العقد بشكل رسمي، لينضم اللاعب بشكل رسميا إلى فرانكفورت.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق