هندرسون: ليفربول يحتاج للتجديد مع رحيل لاعبين في الموسم الجديد

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أعرب جوردان هندرسون قائد فريق ليفربول الإنجليزي لكرة القدم عن جاهزيته للتحدي الذي سيجلبه إصلاح خط وسط الفريق في الموسم المقبل، كما أعرب عن ثقته في أن الفريق يمكنه تقليص الفجوة مع مانشستر سيتي.

وذكرت وكالة الأنباء البريطانية "بي.أيه.ميديا" أن خط الوسط في فريق ليفربول هو أهم منطقة تحتاج للتجديد في الصيف، وأكد النادي أمس الأربعاء، رحيل اللاعبين جيمس ميلنر ونابي كيتا وأليكس أوكسليد تشامبرلين، بالإضافة للمهاجم روبرتو فيرمينو، كما أشار إلى أن هناك بعض الوجوه الجديدة ستنضم للفريق في الموسم المقبل بالدوري الإنجليزي.

وسيكون هندرسون قد بلغ عامه الـ33 وسيخوض موسمه الـ33 مع الفريق ولكنه يتطلع للمنافسة التي قد يواجهها، حيث أبدى ليفربول رغبته في ضم أليكسيس ماك أليستر، الفائز مع المنتخب الأرجنتيني بكأس العالم.

وقال هندرسون في حدث خيري بمدرسة في كرو لوكالة الأنباء البريطانية "بي.أيه.ميديا" :"لأكون صريحًا، لا أعتقد أن هذا إعادة بناء. لا أعتقد أن هناك لاعبين جدد سيأتون. إعادة البناء هي تغيير الفريق ككل – وأنا أعتقد أن هذا لن يحدث".

وأضاف :"أعتقد أن لديك الكثير من اللاعبين الأساسيين في الفريق والذين سيستمرون مع الفريق ومازالوا في حالة جيدة للمنافسة وتحقيق النجاح".

أقرأ ايضًا

موعد مباراة نيوكاسل وبرايتون في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

جدول مباريات اليوم الخميس 18 مايو.. الزمالك وأسوان وإشبيلية ضد يوفنتوس ونيوكاسل أمام برايتون

إيقاف إيفان توني عن ممارسة كرة القدم لمدة 8 أشهر

أردف: "ولكن نعم، بالتأكيد سيحتاج الفريق للتجديد مع رحيل لاعبين ومحاولة تحسينه".

وأكد:"متأكد من أن هناك لاعبين سيأتون في وقت ما ليدعمونا ويجددون الأمور قليلا، وأتمنى أن يضعونا في مكان جيد مع بداية المباراة الأولى من الموسم".

فيما يتعلق بما يعنيه هذا الأمر بالنسبة له، قال :"هناك تحد دائمًا، خاصة في ليفربول، سيكون هناك دائمًا تحديات لحجز مكانك في التشكيل الأساسي ولعب المباريات".

أضاف :"هكذا كانت الأمور منذ وصولي للنادي. عندما تأتي فترة إعداد ما قبل الموسم سأكون جاهزا للتحدي مرة أخرى".

أردف :" التحفيز لا يتغير أبدًا، الأمر متعلق بالتحسن وأن تصبح أفضل، على المستوى الفردي والجماعي".

أكمل :"دائما ما تأتي تحديات جديدة، أشياء مختلفة ستحدث، وستواجه تحديات جديدة طوال الموسم".

تابع:" دائما ما تكون هناك تحديات في كرة القدم لتتحسن، لتكون أفضل، والحافز يظل كما هو لكي تكون ناجحًا".

اختتم: "بكل تأكيد، واثق من أن بإمكاننا الوصول للمستويات التي نحن قادرون على اللعب فيها. أظهرنا هذا خلال الست أو السبع مباريات الأخيرة، والأمر متعلق بالاستمرار في هذا الطريق من الآن وحتى نهاية الموسم ونأمل في (الموسم المقبل) أن نستمر في نفس الطريق".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق