"الوينرز" تؤكد ضغطها القوي من أجل تقديم موعد الجمع لنادي الوداد

البطولة 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد فصيل "الوينرز" المساند لنادي الوداد الرياضي، أن تغيير موعد الجمع العام، جاء بعد ضغط قوي من المجموعة، وكذا من خلال البلاغ السابق الذي طالبوا فيه بضرورة تقديم موعد الجمع العام الذي كان مقررا يوم 18 يوليوز القادم.

وأوضح الفصيل الودادي في بلاغه: "تقرر اليوم تغيير موعد الجمع العام القادم استجابة لمطالب كافة فعاليات النادي ومن أجل فسح المجال لانتخاب مكتب مسير جديد في ظروف مثالية والإستعداد للموسم القادم بشكل مبكر".

وكان عبد المجيد البرناكي رئيس نادي الوداد الرياضي، قد أعلن عن إقامة الجمع العام الانتخابي في الـ18 من شهر يوليوز القادم، وهو ما جعل الجماهير الودادية تستشيط غضبا، مطالبة بتقديم موعده لفسح المجال أمام الرئيس القادم للاشتغال على النواقص التي تخص الفريق بشكل مبكر.

هذا وأعلنت إدارة نادي الوداد الرياضي، عشية يومه الخميس، بشكل رسمي عن تقديم موعد الجمع العام، إلى يوم الأربعاء 3 يوليوز القادم.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : البطولة , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : البطولة مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق