نائب رئيس الإسماعيلي: نعد الجماهير بأن ما حدث هذا الموسم لن يتكرر

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - تحدث محمد شيحة نائب رئيس اللجنة المكلفة بإدارة نادي الإسماعيلي عن فوز فريقه اليوم أمام حرس الحدود، مشيرًا إلى دور الجمهور المهم في عودة الروح للفريق.

وقال محمد شيحة، فى في تصريحات تلفزيونية عبر برنامج "جمهور التالتة" المذاع على قناة أون تايم سبورتس 2: الحمد لله الإسماعيلى على الطريق الصحيح، ومباراة حرس الحدود كانت صعبة والفوز مهم جدا".
 
وأكد شيحة: "الفريق منح الجمهور الثقة بأدائه القوى وهناك عبئ كبير على اللاعبين بسبب عشم الجمهور فى الفريق لتحقيق الفوز فى كل المباريات، ولن نطمئن سوى بنهاية الدورى".
 
وأكمل: "جمهور الإسماعيلى على رأس كل لاعبى الفريق والجهاز الفنى ومجلس الإدارة، وهو أفضل جمهور فى مصر، ولم نحسم أى أمر بشأن مستقبل جميع اللاعبين حتى انتهاء الدورى".

طالع أيضًا: 

شاهد كيف احتفل الوداد المغربي بالتأهل لمواجهة الأهلي في نهائي الأبطال؟.. فيديو

تحديد موعد عودة عبد الإله المالكي للمشاركة مع الهلال السعودي

ماذا قال زهير المترجي بعد تأهل الوداد لمواجهة الأهلي في نهائي دوري الأبطال؟

وأكد: "حمزة الجمل مستمر معنا وناجح ومعدى التوقعات وهو له كل الدعم والتقدير، وتحدثت قبله مع شوقى غريب وعلاء نبيل وخالد جلال ومحمد وهبة ورفضوا وطلبوا منى التعاقد مع حمزة الجمل".

 وأتم محمد شيحة تصريحاته قائلا: "أطمئن جمهور الإسماعيلى أن ما حدث فى هذا الموسم لن يتكرر مرة أخرى، وسنعمل على بناء فريق قوى ولن نتدخل فى اختيار حمزة الجمل وهو المكلف بكل التعاقدات".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق