الرجاء الرياضي يتّفق مع العين الإماراتي على إجراء مباراة ودية شهر غشت القادم

البطولة 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

توصَّل نادي الرجاء الرياضي إلى اتفاق مع نظيره العين الإماراتي على إجراء مباراة ودية بين الطَّرفيْن، شهر غشت القادم، في سياق استعدادات الفريقيْن للموسم الكروي القادم.

وعلمت "البطولة" أن الموعد المُحدّد لإقامة المقابلة هو الـ10 من شهر غشت المقبل، وذلك بمدينة الدار البيضاء، على أن يتم الاستقرار بشكل مؤكد على الملعب الذي سيحتضن اللقاء.

وتجمع النادييْن علاقة توأمة وشراكة تُرجمت في العديد من الخطوات، أبرزها انتقال اللاعب سفيان رحيمي إلى العين، صيف سنة 2021، بقيمة مالية بلغت ثلاثة ملايير سنتيم.

وحقّق العين هذا الموسم لقب دوري أبطال آسيا بمساهمة جلية من رحيمي، بينما أحرز الرجاء الرياضي منافسة البطولة الاحترافية - القسم الأول "إنوي".

يُشار إلى أن الرجاء لازال لم يُنهِ موسمه، حيث تنتظره مواجهة نصف نهائي كأس العرش أمام مولودية وجدة، يوم الثلاثاء 25 يونيو الجاري، على أرضية "الملعب الكبير لأكادير".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : البطولة , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : البطولة مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق