8 لاعبين في قائمة غيابات الأهلي أمام إنبي بالدوري المصري

كورة بلس 0 تعليق 318 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - تعرف على غيابات الأهلي أمام إنبي في المواجهة التي ستجمع بينهما، مساء الثلاثاء 23 مايو، في الجولة التاسعة والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، في الموسم الجاري 2022 - 2023.

ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نظيره إنبي، في لقاء الجولة التاسعة والعشرين من بطولة الدوري المصري لكرة القدم في الموسم الحالي 2022 - 2023، والمؤجلة من يوم 8 مايو الجاري.

ويتصدر الأهلي جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 53 نقطة، من 21 مباراة خاضها في المسابقة حتى الآن، حيث انتصر في 16 وتعادل في 5 وسجل 40 هدف واستقبل 7 آخرين.

يأتي إنبي في المركز التاسع بجدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 36 نقطة، من 28 مواجهة خاضها حقق الفوز في 10 لقاءات وتعادل في 6 وخسر 12، مسجلًا 29 هدفًا واستقبل 34 آخرين.

الأهلي يخوض المواجهة بمعنويات عالية بعد أن تمكن من التأهل إلى نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا، على حساب الترجي الرياضي التونسي في الدور نصف النهائي، بنتيجة 4 - 0 في مجموع اللقائين.

أما إنبي يحاول استكمال النتائج الإيجابية التي يحققها في الدوري المصري مؤخرًا، خاصة بعد الانتصار على نظيره الاتحاد السكندري بهدف دون رد في لقاء الإثنين الماضي.

ويستعرض موقع "كورة بلس" في التقرير التالي، غيابات الأهلي أمام إنبي في الدوري المصري، حيث يأتي على رأس القائمة الحارس محمد الشناوي بسبب الإيقاف الذي تعرض له خلال مباراة سموحة الماضية في الدوري

.غيابات الأهلي أمام إنبي

يأتي في مقدمة قائمة غيابات الأهلي اللاعب محمد الشناوي حارس مرمى الفريق بسبب العقوبة التي طبقت عليه من قبل رابطة الأندية المصرية، إثر إيقافه لمدة ثلاثة مباريات للطرد لضرب الخصم بدون كرة، خلال مباراة الأهلي أمام سموحة، التي انتهت لصالح الأول بثنائية نظيفة.

إلى جانب الإيقاف يخضع الشناوي إلى تدريبات تأهلية بعد الإصابة التي يعاني منها، والتي غاب على إثرها أمام مواجهة الترجي في إياب دور نصف نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا، والتي انتهت بهدف دون رد، شارك بدلًا منه علي لطفي في حراسة المرمى.

ويغيب الشناوي عن الأهلي لمدة أسبوعين وقد يلحق بمواجهة الوداد، في لقاء ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا.

طالع أيضًا: 

الأهلي يؤكد جاهزية رامي ربيعة للمشاركة أمام إنبي

اختبار طبي لحسم موقف مصابي الأهلي من مواجهة إنبي

مجلس الاتحاد يتفق على تقديم استقالة جماعية في هذه الحالة

يغيب أيضًا الثنائي أكرم توفيق وكريم فؤاد، حيث يواصل الثنائي التأهيل من الإصابة التي ضربت بهما في وقت مبكر من الموسم الحالي، بقطع في الرابط الصليبي.

إلى جانب أكرم توفيق وكريم فؤاد، يغيب اللاعب رأفت خليل رغم تعافيه من الإصابة التي تعرض لها، لكن عدم الجاهزية وراء سبب غيابه عن مواجهة الفريق البترولي غدًا.

مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، يتجه إلى منح رأفت خليل وقتا أطول قبل دخوله للمباريات، وسيتم تقييم حالته في مران اليوم.

موقف كهربا والشحات وعبدالمنعم من المشاركة في مواجهة الأهلي وإنبي

يخضع الثلاثي محمود عبدالمنعم كهربا مهاجم الفريق وحسين الشحات جناح المارد الأحمر والمدافع محمد عبدالمنعم لاختبار طبي في مران اليوم للوقوف على مدى جاهزيتهم للمشاركة في مواجهة إنبي.

وأخيرًا يغيب اللاعب محمد الضاوي كريستو عن لقاء الدوري المصري، بسبب تواجده مع منتخب تونس للشباب المشارك في بطولة كأس العالم المقامة في الأرجنتين.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق