صداع الحارس الأساسي يؤرق الأهلي قبل مواجهتي الجيش وسيراميكا

Sport 360 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360 – يفاضل السويسري مارسيل كولر، مدرب النادي الأهلي، بين مصطفى شوبير ومصطفى مخلوف، من أجل حراسة مرمى الفريق ضد طلائع الجيش وسيراميكا كليوباترا في بطولة الدوري المصري، بعد إصابة الثلاثي محمد الشناوي وعلي لطفي وحمزة علاء.

مصطفى شوبير يحرس عرين الأهلي ضد طلائع الجيش غدا

وبحسب التقارير الصحفية، فإن مصطفى شوبير هو الأقرب لحماية عرين النادي الأهلي أمام طلائع الجيش في بطولة الدوري المصري غدا مع تواجد مصطفى مخلوف على دكة الاحتياط، بعد إصابة الثنائي محمد الشناوي وعلي لطفي.

وتعرض علي لطفي، حارس مرمى النادي الأهلي، للإصابة عضلية في مباراة إنبي الثلاثاء وخرج من اللقاء ونزل بدلا منه مصطفى شوبير، بينما يعاني محمد الشناوي من إصابة في عضلة السمانة التي تعرض لها قبل مواجهة الترجي الرياضي التونسي في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وكان النادي الأهل، تغلب على إنبي بثنائية نظيفة سجلها محمد شريف وأحمد عبد القادر، الثلاثاء الماضي، ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين من بطولة الدوري المصري.

شاهد أيضا:

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق