حمدالله يكشف سر ركلة “بانينكا” الحاسمة أمام الشباب

Sport 360 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

تحدث المغربي عبدالرزاق حمدالله مهاجم الاتحاد، عن ركلة الجزاء الحاسمة التي سددها بنجاح أمام الشباب في الدقيقة الأخيرة من عمر المباراة التي أقيمت بين الفريقين، ضمن منافسات الجولة الـ24 من دوري روشن السعودي.

حمدالله يتحدث عن ركلة الجزاء الحاسمة أمام الشباب

قال حمدالله، رداً على سؤاله حول سبب تنفيذه ركلة الجزاء أمام الشباب على طريقة “بانينكا” في الوقت القاتل: “لم أفرح مثل الجماهير لحظة احتساب الحكم لركلة الجزاء بسبب توقيتها والضغط الهائل”.

وتابع: “سيناريو المباراة كان غريباً ولكن الحمدلله نجحت في تسديدها وهذه طريقة من طرق ضربات الجزاء وليست (استهتار) والمهاجم يختار الطريقة الأفضل للتسديد، وأخاف أقول أتمنى أنفذها مرة أخرى منعاً لزعل الجمهور”.

ونجح ، في الفوز بلقب دوري روشن السعودي للموسم 2022/23 بعد إعتلاء صدارة جدول الترتيب برصيد 72 نقطة متفوقاً بفارق 5 نقاط عن النصر صاحب المركز الثاني.

وتوج الاتحاد بطلاً للدوري السعودي للمحترفين للمرة التاسعة في تاريخه وذلك بعد غياب طويل امتد لـ14 عاماً، منذ آخر تتويج للعميد باللقب في موسم 2008/09.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق