رسمياً.. بوروسيا دورتموند يتعاقد مع رامي بن سبعيني

Sport 360 0 تعليق 8 ارسل طباعة تبليغ حذف

واتجه دورتموند للتعاقد مع بن سبعيني لترميم دفاع الفريق في الموسم القادم، بتعويض رافائيل جويريرو الذي غادر النادي ويبقى في مفكرة بحث أتلتيكو مدريد الإسباني وبايرن ميونخ الألماني.

وقال فريق ملعب سيجنال إيدونا بارك في بيانه الرسمي” وقع النادي على أول صفقة صيفية لموسم 2023 – 2023 من خلال التعاقد مع الجزائري الدولي، رامي بن سبعيني، الذي يبلغ من العمر 28 عاماً”.

وأضاف البيان” اللاعب يصل للنادي في صفقة انتقال حر ووقع على عقد مدته أربعة سنوات مع النادي، اليوم الإثنين”.

وعلق المدير الرياضي لدورتموند، سيباستيان كيل على الصفقة بقوله” يعتبر رامي من اللاعبين ذوي الخبرات الكبيرة على المستوى الدولي، وفيما يتعلق باللعب في الدوري الألماني، والدوري الفرنسي، وكذلك دوري ابطال أوروبا والدوري الأوروبي”.

واستطرد “لدينا ثقة أن تطور بن سبعيني لن يقف إلى ما وصل إليه، وفي مفاوضاتنا معه لمسنا رغبته الكبيرة في اللعب لدورتموند والقتال على الفوز بالألقاب، ونحن نتطلع للعمل مع محترف مثله”.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق