تقارير: مودريتش يدرس قبول عرض أهلي جدة

كورة بلس 0 تعليق 225 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أفادت تقارير صحفية، اليوم الجمعة، بأن الكرواتي لوكا مودريتش، نجم وسط ريال مدريد الإسباني، سيعطي موافقته لمسؤولي نادي أهلي جدة السعودي.

وأشارت تقارير صحفية مؤخرا، إلى أن نادي أهلي جدة يستهدف ضم لوكا مودريتش بعد انتهاء عقده مع ريال مدريد بنهاية الشهر الجاري، بجانب وصوله إلى مرحلة متقدمة في المفاوضات مع الجزائري رياض محرز نجم مانشستر سيتي.

وبحسب الصحفي الموثوق آرون دومينيجيز، فإن مودريتش يفكر في قبول عرض الأهلي بعد شكوك في مسألة تجديد عقده مع ريال مدريد.

وفي السياق ذاته، أوضحت صحيفة "هاتريك" السعودية، أن مودريتش لم يتجاوب مع عرض أهلي جدة، لكن المفاوض السعودي قام بالفعل بتقديم عرض مُحسن ونهائي بمقابل مادي كبير جدًا ومزايا أخرى، لإقناع اللاعب الكرواتي.

وأضافت: "المسؤولون متفائلون بموافقة لوكا على العرض الذي قارَب ما حصل عليه زميله بنزيما".

طالع أيضًا..

الهلال السعودي يتحرك نحو ضم لوكاكو

تأجيل إنطلاق البطولة العربية للأندية "تقارير"

يطل على البحر.. كريم بنزيما يقيم في أفخم جناح بأحد فنادق جدة "صور"

ويزداد إصرار المملكة العربية السعودية يوما بعد يوم، على استقطاب المزيد من نجوم الكرة العالمية في الموسم المقبل، للفوز بفرصة إستضافة كأس العالم 2030.

وكان النصر قد ضم صفقة تاريخية في يناير الماضي، وهي الأسطورة كريستيانو رونالدو، أما الاتحاد فتعاقد من المهاجم الفرنسي كريم بنزيما في ثاني صفقة كبرى تنضم إلى دوري روشن السعودي، وكان الهلال قريبًا من التعاقد مع الأرجنتيني ليونيل ميسي قبل أن يحسم وجهته المقبلة، ويختار إنتر ميامي الأمريكي.

 

 

 

 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق