تطور مثير في مفاوضات مودريتش مع الأهلي السعودي.. موقف جديد

Sport 360 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

ولفت آرون إلى أن مودريتش بدأ يشعر بقلة التقدير من جانب مسؤولي ريال مدريد، مما دفعه لتغير رأيه في الساعات الأخيرة الماضية، والموافقة على الانتقال إلى الأهلي.

على صعيد متصل، أكدت تقارير صحفية سعودية، أن مودريتش لم يتجاوب مع عرض الأهلي في البداية، ولكن مفاوض “الراقي” قام بتقديم عرض أخير بمقابل مادي كبير للغاية بقرابة الـ200 مليون للموسم الواحد، ومزايا عديدة من أجل إقناعه.

وأوضحت التقارير أن مسؤولي الأهلي متفائلون بموافقة لوكا مودريتش على العرض الجديد، والذي يقارب زميله الفرنسي كريم بنزيما المنضم حديثاً لصفوف اتحاد جدة.

ومن المتوقع أن يغادر مودريتش ريال مدريد بحثاً عن اللعب، بعد تعاقد “المرينجي” مع الشاب الإنجليزي جود بيلينجهام قادماً من نادي بوروسيا دورتموند الألماني.

وكانت أنباء قد ترددت خلال الأيام القليلة الماضية، عن سعي إدارة الأهلي للتعاقد مع مودريتش بعد نهاية عفده مع ريال مدريد، بالإضافة للدخول في مفاوضات لضم رياض محرز نجم مانشستر سيتي الإنجليزي.

وينتهي عقد مودريتش مع ريال مدريد في الـ30 من يونيو الجاري، ولم يتوصل لاتفاق بشأن التجديد، ويحظى اللاعب باهتمام النصر والاتحاد بجانب الأهلي.

وشارك مودريتش صاحب الـ37 عاماً في 487 مباراة مع فريق ريال مدريد يجميع البطولات منذ انضمامه، وتمكن من تسجيل 37 هدفاً وصناعة 77 تمريرة حاسمة، وحقق 23 بطولة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق