استبعاد ثنائي الزمالك ونجم الأهلي من قائمة تونس لمعسكر يونيو

Sport 360 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360- شهدت قائمة منتخب تونس لمباراتي غينيا الإستوائية والجزائر، استبعاد نجم نادي الأهلي الظهير الأيسر علي معلول، بالإضافة إلى ثنائي المهاجم سيف الدين الجزيري، والظهير الأيمن حمزه المثلوثي.

وأعلن جلال القادري المدير الفني لمنتخب تونس، مساء اليوم الجمعة، قائمة اللاعبين المستدعاة من أجل الانتظام في معسكر شهر يونيو لمواجهة منتخب غينيا الإستوائية ضمن تصفيات بطولة كأس أمم إفريقيا، ثم خوض المباراة الودية ضد الجزائر.

وقرر مدرب منتخب تونس، استدعاء محمد الضاوي كريستو لاعب ، للقائمة للمرة الأولى في مشوار اللاعب، مع استبعاد ثنائي الزمالك ومعلول.

ويخوض منتخب تونس مباراة غينيا الإستوائية، يوم 17 يونيو الجاري، في الجولة الخامسة من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الإفريقية، ثم يخوض نسور قرطاج المباراة الودية مع الجزائر، يوم 20 يونيو الجاري، وذلك على استاد 19 مايو.

وجاءت قائمة تونس على النحو التالي..

حراسة المرمى: أيمن دحمان – بشير بن سعيد – معز حسن – إدريس عرفاوي.

خط الدفاع: علاء غرام – أسامة حدادي – ياسين مرياح – منتصر طالبي – يان فاليري – محمد دراجر – وجدي كشريدة – علي عبدي – مرتضى بن وناس.

خط الوسط: أسامة عابد – محمد علي بن رمضان – أنيس بن سليمان – فراس بلعربي – عيسى العيدوني – حنبعل المجبري.

خط الهجوم: إلياس عاشوري – هيكل شيخاوي – محمد الضاوي “كريستو” – حمدي العبيدي – عصام جبالي – هيثم جويني – أسامة بوقرة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق