اتحاد جدة لا يُمكنه الاستغناء عن حجازي.. وهذا موقف طارق حامد من الرحيل "تقارير"

كورة بلس 0 تعليق 181 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشف الإعلامي الرياضي هتان النجار، حقيقة الأنباء التي ترددت حول إصابة الدولي المصري أحمد حجازي قائد فريق اتحاد جدة السعودي، بقطع في الرباط الصليبي.

وقال هتان النجار في تصريحات تليفزيونية: "المعلومة المؤكدة هي أن أحمد حجازي دائما وأبدا يحرص عندما يشعر بإصابة قد تكون خطيرة، خاصة في الركبة وفقا للتاريخ المرضي لإصابات الرباط الصليبي مع اللاعب المصري، بأن يذهب إلى طبيبه الخاص، حيث يفضل اللاعب أن يجري المزيد من الفحوصات والأشعة للتأكد من نوعية الإصابة، لتحديد مدة التعافي والعودة للملاعب مجددا".

وتابع: "أما بالنسبة للأنباء التي تشير إلى استغناء الاتحاد عن حجازي فهي معلومات غير صحيحة، وهناك تواصل بين اللاعب والجهاز الطبي والإدارة لإبلغهما بآخر التطورات".

وأوضح: "الكشف المبدئي يشير إلى أن إصابة حجازي، عبارة عن كدمة في أوتار الركبة، لكن اللاعب دائما يفضل عرض إصاباته على طبيبه الخاص".

أما عن الأنباء التي ترددت حول رحيل كل من الدولي المصري طارق حامد، وعبدالرزاق وحمدالله وبرونو هنريكي ورومارينهو، وهيلدر كوستا، قال: "فليتوقع من الاتحاديون في ظل النقلة الكبيرة التي يشهدها فريق كرة لقدم، أنه أي قرار منتظر، حيث هدف الإدارة هو مصلحة وتحسن الفريق".

وأضاف: "جماهير الاتحاد تستبشر خيرا بتحقيق لقب كأس العالم للأندية 2023، فـ لكي توصل لهذه المرحلة، يجب عليك استقطاب لاعبين مميزين".

وأشار: "من الوارد رحيل كل الأسماء المذكوره، ولكن حتى الآن هذا القرار بلا شك في يد البرتغالي نونو سانتو المدير الفني للفريق".

وأوضح: "معلوماتي هي المفاضلة بين رومارينهو وإيجور كورنادو ليرحل أحدهما خاصة أن رغبة المدرب نونو سانتو هي استمرار عبدالرزاق حمدالله كونه واحدا من مستهدفات البرتغالي التي سيطبقها في الموسم المقبل داخل الملعب".

وأتم: "عبدالرزاق حمدالله واحدا من الأسماء المهمة داخل صفوف اتحاد جدة إلى جانب قائد الدفاع أحمد حجازي".

طالع أيضًا..

تقارير: مودريتش يدرس قبول عرض أهلي جدة

ESPN: أهلي جدة يعرض على رياض محرز 100 مليون يورو

الاتحاد العربي يكشف حقيقة تأجيل نهائيات البطولة العربية (خاص)

وقدم نادي الاتحاد موسمًا استثنائيا محليًا بقيادة الثنائي المصري أحمد حجازي وطارق حامد، حيث نجح في تحقيق لقب كأس السوبر السعودي، ثم التتويج بالدوري السعودي بعد غياب 14 عاما.

ويخطط النادي الاتحادي، لميركاتو ساخن مليء بصفقات عالمية جديدة بدأه بالتعاقد مع كريم بنزيما، فيما اقترب من ضم الفرنسي لاعب الوسط نجولو كانتي، مجانا، بعد نهاية عقده مع تشيلسي الإنجليزي.

وسينافس "العميد" في الموسم المقبل 2023-2024 في أكثر من بطولة، يأتي في مقدمتهم دوري روشن السعودي للمحترفين، إضافة لدوري أبطال آسيا، وكأس العالم للأندية 2023 بالسعودية.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق