هاردونج: مرموش يمتلك امكانيات لم نشاهدها من قبل

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أكد تيمو هاردونج المدير الرياضي لنادي آينتراخت فرانكفورت الألمانى المحترف ضمن صفوفه عمر مرموش، أن التعاقد مع الدولي المصري يعد ميزة أضافية للفريق لتطوير مستوى الفريق بفضل سرعاته وجودته في اللعب.

وأضاف هاردونج في تصريحاته عبر تطبيق "زووم" مع كريم رمزي في برنامج رقم ١٠ المذاع على شاشة القناة الأولى بالتليفزيون المصري، أنه مر بتجارب عديدة قبل وصوله لهذا المنصب الرفيع مع فرانكفورت ومن أبرزها توليه القيادة الفنية لفريق هوفنهايم .. مشيرا إلى ان نادي فرنكفورت عريق ومن اقوى الفرق في المانيا واوروبا وحقق نتائج جيدة للغاية ويضم عدد كبير من افضل اللاعبين في المانيا.

وأوضح هاردونج في تصريحاته عبر عبر زووم مع كريم رمزي في في برنامج رقم ١٠ المذاع على شاشة القناة الأولى بالتليفزيون المصري: " فريق فرانكفورت يستطيع أن يحقق اجازات عديدة على مستوى البطولة الألمانية والمشاركات الأوروبية بفضل هؤلاء اللاعبين المميزين".. مضيفا : "عمر مرموش لاعب معروف في الدوري الالماني لانه لعب في اندية عريقة قبل ذلك وانجاز كبير لنا التعاقد مع لاعب بحجمه لما يتمتع به من مهارات وامكانية فنية وبدنية رائعة".

طالع أيضًا

رافيينا الأبرز لتعويض نيمار في الهلال السعودي .. تقارير

"الكونميبول" يعلق على أحداث مباراة البرازيل والأرجنتين

منظمة مكافحة المنشطات تكشف تفاصيل اعتماد "الترمادول" كمادة محظورة

أكمل: "نجاح نادي فرانكفورت في ضم مرموش من فريق فولفسبورج ميزة اضافية لنا لتطوير مستوى الفريق بفضل سرعاته وجودته في اللعب بمركزه والتى تعتبر مختلفة ولم نراها من قبل في كثير من اللاعبين  
ونتوقع منه أن يقدم الكثير لنا خلال الفترة المقبلة"، مشيرًا في الوقت ذاته: "بالطبع نحن نبدى تفهما كبيرا للمشاركة المرتقبة للاعبنا مرموش في بطولة كأس امم افريقيا المقبلة لأنه سيمثل منتخب بلاده ونرحب بذلك ونعتقد أنها ستضيف لرصيده ومستواه ونتنمى له أن يقدم أداءً جيدا مع منتخب مصر في هذه البطولة المقبلة".

وتابع: "نعرف أن الدوري المصري يضم لاعبين جيدين ووسطاءنا يعملون بكل جهد لجلب أفضل اللاعبين من كافة دول العالم"، ملمحًا : "نادي فرانكفورت يبحث دائما عن ضم المواهب الصغيرة في السن والتي لديها القدرة على بذل المزيد من الجهد للتطور وهدفنا دائما تطوير مستوى المنافسة في الكرة الألمانية وتعزيز خبراتنا على المستوى الأوروبي".
    
وحول اقتراب النادي الألماني من ضم مهاجم في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة ، قال هاردونج: "لا استطيع الحديث عن أسماء المهاجمين المرشحين لضمهم لنادى فرانكفورت في يناير لكن ما استطيع قوله أن هناك مفاوضات جارية حاليًا مع عدد من اللاعبين لضم الأفضل بينهم لصفوف الفريق".

اختتم حديثه بالقول: "اختصاصات المدير الرياضي بأي نادى تتمثل في التخطيط لمستقبل الفريق ووضع استراتيجة تحسين مستواه وتطوير اداءه في المستقبل ، لكن الاندية الألمانية تعاني حاليا من العثور على لاعبين اكفاء ولا نية لدينا لتأسيس اكاديميات للناشئين سواء داخل او خارج ألمانيا".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق