تشكيل بيراميدز المتوقع ضد مازيمبي.. مهاجم وحيد وقوة ضاربة في وسط الملعب

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز نظيره مازيمبي الكونغولي، في لقاء قوي ينطلق في تمام السادسة مساء اليوم الجمعة، في افتتاح منافسات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

يسعى أبناء المدير الفني جايمي باتشيكو، لتحقيق الانتصار وحصد النقاط الثلاثة أمام منافس قوي، في انطلاقة المشوار الأول في البطولة القارية.

ويتواجد فريق بيراميدز في المجموعة الأولى ببطولة دوري أبطال أفريقيا، إلى جانب كلًا من صن داونز الجنوب أفريقى، مازيمبى الكونغولى ونواذيبو الموريتانى.

وفي المباراة التي ستقام على استاد الدفاع الجوي، من المتوقع أن يواجه بيراميدز منافس قوي، ويعد واحدًا من كبار القارة السمراء، وسيحاول أن يفرض نتيجة إيجابية على أصحاب الأرض.

وحذر باتشيكو، لاعبيه من التهاون والاستهتار أمام فريق معروف بالقوة والسرعات العالية والدفاع القوي.

وشدد المدرب البرتغالي على ضرورة استغلال كافة الفرص التي ستتاح أمام مرمى مازيمبى، وعدم إهدار الفرص مثلما حدث مؤخرًا في مواجهة الزمالك بنصف نهائي بطولة كأس مصر.

طالع أيضًا: باريس سان جيرمان ضد موناكو.. من يحسم الصراع على قمة الدوري الفرنسي اليوم؟

وحدد باتشيكو نقاط القوة والضعف في صفوف مازيمبى حتى يتمكن من تحديد الخطة التي سيتبعها طوال شوطى المباراة.

وتقرر أن يرتدي بيراميدز قميصه الأساسي الأزرق في الأبيض، بينما يرتدي حارسه اللون الأصفر الكامل، فيما يظهر مازيمبي بالقميص الأبيض في الأسود، بينما يرتدي حارس المرمى اللون الأخضر الكامل.

تشكيل بيراميدز المتوقع لمواجهة مازيمبي

حراسة المرمى: أحمد الشناوي.

الدفاع: محمد حمدي - علي جبر - أحمد سامي - محمد الشيبي.

الوسط: مهند لاشين - رمضان صبحي - محمد رضا بوبو - عبد الله السعيد - بلاتي توريه.

الهجوم : فيستون ماييلي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق