اعتذار سلمان الفرج ينهي الأزمة مع جيسوس في الهلال السعودي

كورة بلس 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشفت تقارير صحفية سعودية اليوم الثلاثاء عن آخر تطورات الخلاف بين سلمان الفرج قائد الهلال والبرتغالي جورجي جيسوس مدرب الفريق.

ونشبت الخلاف عقب إبعاد سلمان الفرج عن المشاركة في مباراة الواحدة والتي أقيمت في إطار مواجهات الجولة الـ 17 من الدوري السعودي.

تفاصيل أزمة سلمان الفرج و جيسوس

وأكدت تقارير صحفية أن إبعاد جيسوس، للقائد سلمان الفرج عن المشاركة في مباراة فريقه أمام الوحدة، يعود إلى غضب الفرج من إبقائه على دكة الاحتياط أمام التعاون في ربع نهائي كأس الملك، ووصلت علامات الغضب إلى المدرب البرتغالي ولم يشركه في المباراة.

وتسبب تغيب قائد الهلال السعودي عن تدريب الخميس الماضي على الرغم من جاهزيته، في زيادة وتيرة غضب جيسوس وجعله خارج حساباته في المباراة أمام الوحدة.

وكشفت صحيفة " الرياضية" السعودية عن تفاصيل الاجتماع الذي عقده فهد المفرج، المشرف على إدارة كرة القدم في الهلال في مكتب المدرب البرتغالي بحضور سلمان الفرج والذي قام بالإعتذار لـ جيسوس.

أقرأ أيضًا

مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة.. أوراوا ضد مانشستر سيتي وبيراميدز أمام صن داونز وتريزيجيه في مهمة تركية

تريزيجيه يقود طرابزون سبور ضد إسطنبول بحثًا عن فوز جديد في الدوري التركي

بيراميدز في مواجهة قوية ضد صن داونز بـ بدوري أبطال إفريقيا

وأضافت أن سلمان الفرج يتوقع بعد هذا الاجتماع أن يتم وضعه ضمن قائمة الهلال خلال المواجهة المقبلة التي سيخوضها ضد أبها في الدوري السعودي.

ويواصل الهلال استعداداته لمواجهة أبها في الدوري السعودي حيث يسعى لمواصلة مسيرة الانتصارات دفاعًا عن قمة جدول الترتيب .

ويعتلي الهلال حاليًا قمة الدوري السعودي برصيد 47 نقطة بعد خوض 17 مباراة حيث حقق الفوز في 15 وتعادل في مواجهتين ولم يتعرض لأي هزيمة . 
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق