مودرن فيوتشر يكثف تدريباته استعدادًا لمواجهة اتحاد العاصمة في الكونفدرالية

كورة بلس 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يكثف الفريق الأول لكرة القدم في نادي مودرن فيوتشر من تدريباته استعدادًا للمواجهة القوية التي يخوضها غدًا الأربعاء ضد نظيره اتحاد العاصمة في إطار مباريات الجولة الرابعة من دور المجموعات في بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية .

ويخوض نادي مودرن فيوتشر غدًا  مواجهة صعبة ضد اتحاد العاصمة الجزائري الذي يحل ضيفًا ثقيلاً عليه. 

مودرن فيوتشر في مواجهة قوية ضد اتحاد العاصمة الجزائري

وخسر مودرن فيوتشر بهدف نظيف مقابل هدف أمام اتحاد العاصمة الجزائري في المباراة التي جمعت بين الفريقين في الجزائر ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة الكونفيدرالية الإفريقية.

ويسعى مودرن فيوتشر بكل قوة لتحقيق الفوز في موقعة غدًا الأربعاء مع اتحاد العاصمة حيث يعول على عاملي الأرض والجمهور في حسم اللقاء لصالحه ومنافسة اتحاد العاصمة على قمة ترتيب المجموعة.

أقرأ أيضًا

تشيلسي في صدام قوي مع نيوكاسل يونايتد بـ ربع نهائي كأس الرابطة الإنجليزية

اعتذار سلمان الفرج ينهي الأزمة مع جيسوس في الهلال السعودي

الاتحاد السعودي يعلن تفاصيل إصابة مهند الشنقيطي

ويحتل مودرن فيوتشر حاليًا المركز الثاني في ترتيب المجموعة الخاصة به في البطولة القارية برصيد 6 نقاط خلف اتحاد العاصمة المتصدر بـ 9 نقاط. 
وحسم التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق مواجهة مودرن فيوتشر وسيراميكا كليوباترا، في المباراة التي جمعت بينهما مساء يوم الخميس، ضمن لقاءات الأسبوع التاسع من بطولة دوري نايل المصري لكرة القدم، للموسم 2023 - 2024.

وقرر الجهاز الفني لفريق مودرن فيوتشر إغلاق ملف مباريات دوري نايل والتركيز على خوض المباراة القادمة ضد اتحاد العاصمة الجزائري بكل قوة. 
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق