نجم النصر يغيب عن التدريبات بسبب الإصابة

Sport 360 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360- غاب أيمن يحيى لاعب الفريق الأول لكرة القدم ، عن تدريبات العالمي، والتي أقيمت مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب النادي، استعدادًا لمواجهة الاتفاق.

الآلام تبعد يحيى عن تدريبات النصر

ويستعد فريق النصر لمواجهة نظيره الاتفاق، في المباراة التي ستقام في السادسة مساء يوم الجمعة المقبل، على ملعب الأول بارك، وذلك ضمن منافسات الجولة الـ 18 من بطولة دوري روشن السعودي.

وجاء سبب غياب أيمن يحيى عن تدريبات النصر اليوم، بسبب شعوره ببعض الآلام، منعته من خوض المران، وفضل الجهاز الفني بقيادة البرتغالي لويس كاسترو إراحته، وذلك بالاتفاق مع الجهاز الطبي.

وكتب عبدالعزيز العصيمي الصحفي بجريدة الرياضية السعودية، عبر حسابه على موقع التواصل الإجتماعي “إكس”: “شعور ببعض الآلم منعت الكابتن إيمن يحيى من التدريبات، ألف سلامة للكابتن إيمن وسلامة الجميع”.

الجدير بالذكر أن فريق النصر يحتل المركز الثاني من جدول ترتيب برصيد 37 نقطة، بينما يأتي فريق الاتفاق في المركز الثامن برصيد 24 نقطة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق